“أحلى صوت” نداء شرارة: لن أتخلى عن حجابي لهذا السبب

قالت نداء شرارة ممثلة فريق شيرين إنها لاتنوي التنازل عن الحجاب حتى في حال فوزها بلقب أحلى صوت.

وبالرغم من أن شرارة كانت تعتقد في بداية البرنامج أن المدربين استداروا لها لأنهم لم يروها، أوضحت شرارة في تصريحات صحفية أن الحجاب يمثل لها مبدأ لا يمكن التنازل عنه، وذلك لأنه يشبه شخصيتها ورسالتها التي تود إرسالها إلى العالم، وهي أن هناك فتاة محجبة تغني وترسم وتكتب شعر باحترام.

واعترفت نداء إنها كانت معجبة بشيرين قبل انضمامها للبرنامج، وأنها اكتشفت إنها على المستوى الشخصي حساسة ومتواضعة وتساعد الآخر.

كما كشفت أنها لم تقم بنفسها بالتقدم للبرنامج، بل إن صديقات لها هن من قدمن نيابة عنها.

وقالت نداء شرارة إنها كانت تمارس الغناء في الأردن، على مسرح جرش مع فرقة عمون للفنون والتراث إضافة إلى المركز الثقافي الملكي، لكنها توقفت عن الغناء منذ ثلاث سنوات، وكانت أول عودة لها مع برنامج The Voice أحلى صوت، ولهذا السبب قررت ألا تتوقف عن الغناء مرة أخرى حتى وإن لم تفز باللقب.

واستعادت شرارة وقوفها لأول مرة أمام اللجنة، قائلة “كنت مترددة في غنائي فات الميعاد لأم كلثوم، علمًا أنني أغني عادة بانطلاق على المسرح، لكن رهبة مسرح «the Voice»، ومواجهة المدرّبين النجوم الأربعة له سحر خاص.

ولم تتوقع أن تستمر بل افترضت أنها ستخرج منذ الجولة الأولى، فقد كانت المرة الأولى التي تغني فيها وهي خائفة، ولحظة التفاف المقاعد لها تمنت أن تكون شيرين من بين من استداروا لأنها كانت متأثرة بها، ولذلك اختارت الانضمام إلى فريق شيرين.

وكانت نداء شرارة تأهلت إلى الحلقة النهائية من «ذا فويس»، بعد أن حصلت على أعلى نسب تصويت من الجمهور، ليغادر بذلك المتسابق الآخر من فريق شيرين غسان بن إبراهيم، البرنامج ويتوقف مشواره مع البرنامج عند مرحلة النصف نهائيات.

شاهد نداء شرارة :

شكرا للتعليق على الموضوع

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *