دمية جنسية تجتاح العالم ويمكن استبدال الزوجات بها

قالت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية في تقرير عن مستقبل الدمى الجنسية، إنه سيتم استبدال الزوجات بها واختيار صوتها وشخصيتها وجميع مواصفاتها بضغطة زر.

وأوضحت الصحيفة أن الممثل البريطاني Tyger Drew-Hone تحقيقا لأحدث أفلامه الوثائقية لهيئة الإذاعة البريطانية BBC لمعرفة مستقبل صناعة الجنس، حيث التقى “مات مكمولين” أحد أكبر مصنعي الدمى الجنسية والمتخصص في الكشف عن أحدث طرازات هذه الروبوتات المبرمجة لتحقيق الرغبة الجنسية.

وأوضح “مات” أن المستقبل القريب سيشهد دمى نابضة بالحياة، يمكن اتصالها بتطبيق على الهواتف الذكية لإعطاء القدرة الكاملة لمستخدمها على برمجتها بالشكل الذى يرغب فيه، لتتصرف وفقا لرغباته، حيث سيتربع عقل هذه الدمية داخل التطبيق، ليسهل التلاعب به وتغييره، فإذا كان المستخدم يرغب في شخصية ذكية سيحصل على ما يبحث عنه، وإذا كان يريدها خجولة يمكن التحكم بها وفقا لمتطلباته، ثم يمكن استخدام سماعات الواقع الافتراضي لتشعر كأنك جالس في أحدث المنتجعات في مكان ما مع هذه الفتاة التي قمت بإنشائها.

واستطاع Tyger التحدث مع واحدة من هذه الدمى التي تحمل اسم “هارموني” وسألها إذا كانت تود ممارسة الجنس معه، لتجيب الدمية أنها على أتم الاستعداد لكن في حالة شرائها وبرمجتها، فهي صممت خصيصا لتكون الصديقة والحبيبة الأنسب لمستخدمها.

قال “مات” إن زبائنه من كافة الطبقات الاجتماعية، حيث يقبل على شراء هذه الدمى شخصيات مختلفة، فهي مفيدة في حالة عدم الرغبة في الدخول في علاقة عاطفية جديدة، ومناسبة للرجال الذين فقدوا زوجاتهم وغير مستعدون لبدء علاقة جديدة لذا يبحثون عن بديل آمن، كما يتفانى المستخدمون في شراء الملابس لهذه الدمى الجنسية والتقاط “سيلفى” معها ومشاركة الصور مع مالكي الدمى الأخرى.

سبوتنيك

شكرا للتعليق على الموضوع

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *