جامعة النهضة تقدم “كأس الوطن” للجمهور على مسرح ابداع 4

قدم طلاب جامعة النهضة عرض مسرحي بعنوان “كأس الوطن” على مسرح وزارة الشباب والرياضة ضمن فعاليات النسخة الرابعة من مسابقة ابداع التي تنظمها الادارة المركزية للبرامج الثقافية والتطوعية بوزارة الشباب والرياضة .

اشاد الدكتور سيد خطاب -عضو لجنة تحكيم مسابقة ابداع في مجال العروض المسرحية ، بتماسك العمل الفني ، مثنيا على المواهب التي ادت شخصيات العمل المسرحي .

كأس الوطن
كأس الوطن

كما اشاد “خطاب” بوطنية العمل الفني، مبينا أنه يعكس روح الحفاظ على الوطن وهذا من اهم الادوار في الحياة.

ومن جانبه ، قال الدكتور ايمن الشوي – عضو لجنة التحكيم :” هذا العمل كان ممنوعا من العرض الى ان تم عرضه عام 83 وهذا العرض الساخر هو تقديم لقضايا المجتمع التي تحتاج الى حل من خلال طاقات الشباب، وقدم طلاب جامعة النهضة العرض بشكل”.

فيما توجهت الفنانة وفاء الحكيم بالشكر والتقدير لمخرج العرض، مؤكدة ان النص به طاقات اجابية عدة غم احداث العرض المؤلمة وان هذا العرض له قوة كبيرة في تجسيد حب الوطن مع ايمان الفريق بقضايا الوطن.

يشار ان العرض من اخراج خالد قابل وتاليف محمد الماغوط ودريد لحام وديكور شادي قطامش واضاءة عز حلمي، وساعد في الاخراج سارة ابراهيم وحسام حسن، وقام باداء الادوار كل من جويد نجم الدين وحازم عبد الرحمن ومحمد خالد محمد ومحمد سيد وميرنا حسني وابانوب رأفت وريهام حاتم .

شكرا للتعليق على الموضوع

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *