صحيفة بريطانية تفجر مفاجأة عن علاقة الفراعنة بالكهرباء واللاب توب والموبايل

أكدت صحيفة “اكسبريس” الإنجليزية، في تقرير لها إن القدماء المصريين توصلوا لاستخدام المصابيح الكهربائية في بناء الأهرامات، مشيرة إلى أن الفراعنة قاموا بالسفر عبر الزمن للحصول على عدد من الأشياء يأتي في مقدمتها المصباح الضوئي.

وأشارت الصحيفة في تقريرها، إلى أن أجهزة المحمول والحواسب المحمولة، فضلا عن الطائرات الهليكوبتر، كانت ضمن الاكتشافات التي حصل عليها الفراعنة من خلال السفر عبر الأزمنة المختلفة.

كما أكدت الصحيفة على أن الأدلة الدامغة على تلك الأمور، تتواجد داخل معبد دندرة بمصر، مشيرة إلى تواجد عدد من الرسوم الخارقة والنقوش الهيروغليفية على جدران المعبد، والتي لم يكن يمكن بناءها بدون استعمال الكهرباء.

وتواصل الصحيفة سردها للأدلة، مشددة على أن استعمال المشاعل في الأنفاق المتواجدة تحت الأهرامات، يعد أمرا خياليا، خاصة وأن الغرف الصغيرة، ستختنق بشكل كامل حال استخدام المشاعل نظرا لعدم وجود أي منافذ للتهوية.

وتكمل الصحيفة تأكيدها  لوجود عدد من المسافرين عبر الزمن، الذين جاءوا ليساعدوا الفراعنة في توفير تقنيات المستقبل ما سمح لهم ببناء أمور معقدة كالأهرامات أبو الهول. ووجد الباحثون أيضاً دليلاً على استخدام مصابيح زيت الزيتون في بعض النقوش الهيروغليفية الأخرى.

وكالات

شكرا للتعليق على الموضوع