أزمة النصوص تطيح بنجمات من دراما رمضان

بات من المؤكد غياب نحو 5 نجمات عن سباق دراما رمضان المقبل، رغم اعتيادهن التواجد في هذا الموسم، طيلة السنوات الماضية، وأرجعت غالبيتهن السبب إلى غياب النص الجيد للمنافسة به.

في مقدمة الفنانات اللاتي تأكد غيابهن الفنانة وفاء عامر، التي أرجعت السبب إلى غياب النص الجيد الذي تخوض به السباق، خاصة أنها حريصة على عدم التواجد لمجرد التواجد، بل بتقديم عمل جيد ومختلف.

كما أن وفاء عامر تقوم حاليا بتصوير جزء جديد من مسلسلها “شطرنج” للعرض خارج سباق رمضان، لا سيما بعد أن زادت مساحة دورها في الأجزاء التالية من المسلسل.

السبب نفسه ساقته الفنانة سمية الخشاب لتبرير غيابها عن سباق دراما رمضان المقبل، وقالت إنها لم تجد السيناريو المناسب لها، مشيرة في الوقت نفسه إلى أنها تركز حاليا على الغناء بعد غياب دام 6 سنوات، وحاليا هي في مرحلة التحضير حاليا لأغنية جديدة ستصورها قريبا على طريقة “الفيديو كليب”،

وكانت آخر أعمال الفنانة الغنائية أغنية خليجية بعنوان “كله بعقله راضي”، أما آخر أعمالها في الدراما فكان مسلسل “يا أنا يا انتي” الذي شاركت في بطولته مع الفنانة “فيفي عبده”.

وتغيب كذلك الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي رغم أنها سبق وأعلنت تعاقدها على بطولة مسلسل، وبدأت التحضيرات الخاصة به، لكنها عادت وقررت تأجيله.

وخاضت هيفاء سباق دراما رمضان الماضي من خلال مسلسلي “مريم” وشاركها بطولته خالد النبوي، حسن حسني، ريهام عبد الغفور، ميمي جمال، تأليف أيمن سلامة، وإخراج محمد علي، وكذلك “مولد وصاحبه غايب” بطولة فيفي عبده، عزت أبو عوف، حسن حسني، تأليف مصطفى محرم، وإخراج شيرين عادل.

أما الفنانة التونسية هند صبري ففاجئت الجمهور بقرار الخروج من سباق دراما رمضان رغم تعاقدها فعليا مع المنتج صادق الصباح على تقديم عمل جديد، غير أنها أعلنت أن العمل لن يشارك في سباق العام المقبل.

وقالت إنها حاليا تركز على السينما ولديها رغبة في تقديم أكثر من عمل، كما أنها منذ البداية قرّرت عدم المشاركة هذا العام في رمضان، فهي لا تسعى للحضور بقدر ما تبحث عن عمل يحمل قضية أو فكرة.

آخر الغائبات اللبنانية نيكول سابا رغم أنها تشارك بالفعل في بطولة عمل درامي بعنوان “ولاد تسعة”

وستبدأ تصوير أولى مشاهده أواخر شهر رمضان المقبل تمهيدًا لعرضه بعد موسم عيد الفطر المبارك.

“نيكول” بررت سبب ابتعادها لفترة عن السينما المصرية بأنها ترغب في انتقاء أدوار مناسبة لها ولجمهورها.

أ ش أ

شكرا للتعليق على الموضوع