هالة صدقي: غير مقتنعة بفكرة المذاهب في المسيحية لأنها من فعل البشر”فيديو”

تكشف الفنانة هالة صدقي في حلقة، السبت ٢٦ مارس الجاري، في برنامج “١٠٠ سؤال” مع الإعلامية راغدة شلهوب على شاشة قناة “الحياة”، بعضا من آرائها في الكثير من الأمور، منها حديثها عن عدم اقتناعها بالمذاهب الموجودة في المسيحية، وجاء ذلك ردا على سؤال إذا كانت تمنت أن تخلع زوجها السابق دون تغيير مذهبها، لتجيب أنها غير مقتنعة بفكرة المذاهب لأن السيد المسيح عندما جاء برسالته لم يكن هناك مذاهب كاثوليكية أو بروتستانتية، وأن كلها من أفعال البشر.

وعند توجيه راغدة سؤال حول الاعتراف بحقوق المثليين، أظهر الإعلان إجابة هالة وهي تقول “تخيلي أن واحد منهم ابنك أو أخوك” وبعدها جاءت إجابتها أنها تعرف كثير منهم.

وأخيرا أجابت بكل ثقة أنها مع وضع تمثال للرئيس السابق حسني مبارك في أحد الميادين العامة، وجاء اختيارها لميدان “التحرير” والذي اختارته وهي تضحك.

وكشفت هالة أنها تعرضت لمحاولة تحرش في جنازة الفنانة الراحلة سناء جميل، وقالت إنها وجدت شخص يقترب منها بشدة، فاستدارت وضربته بالقلم.

وتصف هالة نفسها بـ”المحاربة” فيما تؤكد أن أكثر شيء لا تتنازل عنه هو كرامتها، أما عن شكلها فقالت إنها تحب ملامحها المصرية، وتكره أكتافها العريضة نتيجة ممارسة السباحة.

شكرا للتعليق على الموضوع