تأكد غياب كريستيانو رونالدو عن مواجهة رايو فاليكانو غدًا

يغيب نجم هجوم ريال مدريد، البرتغالي كريستيانو رونالدو عن مباراة فريقه غدا السبت أمام رايو فاليكانو بالجولة الـ35 من الليجا، بعد التأكد من معاناته من حمل عضلي زائد في الفخذ الأيمن.

ولم يشارك كريستيانو، الذي ينافس على جائزة الحذاء الذهبي لهداف الدوريات الأوروبية، في مران فريقه صباح الجمعة، حيث خضع لكشف بآشعة الرنين المغناطيسي للوقوف على مدى إصابته، التي كان قد تعرض لها في الثواني الأخيرة من لقاء الملكي أمام فياريال الأربعاء الماضي ليخرج على اثرها من الملعب متوجها إلى غرف خلع الملابس متألما.

وبهذا ستكون هذه أول مباراة بالليجا هذا الموسم يغيب عنها “السي آر 7”.

وبيّن الجهاز الطبي للنادي الإسباني أن كريستيانو لا يعاني من تمزق عضلي وإنما حمل عضلي بسيط سيحرمه من اللعب في فاييكاس.

وذكر الجهاز الطبي أنه سيتابع تطور حالة اللاعب، التي لن تمنعه مبدئيا من المشاركة في لقاء الثلاثاء القادم الهام أمام مانشستر سيتي الإنجليزي في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال الأوروبي على ملعب الاتحاد، حيث تواجد اليوم في صالة الألعاب الرياضية لمواصلة التأهيل.

وكان رونالدو قد أصيب خلال محاولة لتنفيذ “تسديدة مقصية” دون جدوى ليسقط على الأرض وبعدها شعر بآلام في الجانب الخلفي من فخذه الأيمن، قبل أن يخرج النادي الملكي ليطمئن جماهيره بأن إصابته ليست خطرة.

وخضع كريستيانو أمس لفحوصات طبية في منشآت فالديبيباس الرياضية، وخرج بعدها ليطمئن جماهيره عبر شبكات التواصل الاجتماعي، قائلا “كل الأمور جيدة” ناشرا صوره له وهو مبتسم.

وينفرد الدون بصدارة هدافي الليجا برصيد 31 هدفا، ويبتعد بهدف وحيد عن مهاجم برشلونة الأوروجوائي لويس سواريز، الذي سجل “سوبر هاتريك” خلال لقاء فريقه الأربعاء ضد ديبورتيبو لاكورونيا (8-صفر)، ليشتعل الصراع بينهما على “الحذاء الذهبي”.

كما يحتدم الصراع على صدارة الليجا، حيث يتصدر برشلونة البطولة برصيد 79 نقطة، نفس رصيد أتلتيكو مدريد الوصيف، بينما يحل الريال ثالثا خلفهما بفارق نقطة وحيدة، وذلك قبل أربع جولات على ختام المسابقة.

وكالة الأنباء الإسبانية EFE

شكرا للتعليق على الموضوع