القوات المسلحة الأردنية تستضيف مسابقة المحارب الدولية الثامنة الأسبوع القادم

تستضيف القوات المسلحة الأردنية مسابقة المحارب الدولية الثامنة خلال الفترة من 2 إلى 6 مايو المقبل والتي ستجرى فعالياتها في مركز الملك عبدالله الثاني لتدريب العمليات الخاصة بمشاركة واسعة من جيوش العالم.

وأفاد بيان صادر عن القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية، اليوم الاثنين، بأن عدد المتقدمين لهذه المسابقة يبلغ 27 فريقا وهم يمثلون عددا من الدول العربية والأجنبية.

وتحظى هذه المسابقة وفقًا للبيان باهتمام العديد من دول العالم حيث صممت بشكل يبين قدرة المشاركين على التحمل والصبر والعمل الجماعي وكيفية تطبيق مهارات الفنون القتالية وتركز على استخدام المهمات العسكرية والأسلحة الفردية والميادين الحديثة للتطبيقات التي يوفرها مركز الملك عبدالله الثاني لتدريب العمليات الخاصة.. كما أن هناك تنوعا في صنوف المشاركين من فرق العمليات الخاصة ووحدات القناصين والأجهزة الأمنية.

يذكر أن 37 فريقًا كانوا قد شاركوا في مسابقة المحارب الدولية السابعة 2015 يمثلون 18 دولة عربية وأجنبية حيث أظهر المشاركون خلالها روح التحدي والمنافسة من خلال الرمايات المتنوعة والعمل الجماعي والمهارات والفنون القتالية التي تجسد الروح المثالية للمحارب.

أ ش أ

شكرا للتعليق على الموضوع