سترة للمغني الراحل برنس تطرح للبيع بالمزاد

ينتظر أن تطرح سترة دراجة نارية ارتداها نجم البوب الأمريكي الراحل برنس في فيلم “بريل رين” لعام 1984″ عندما كان يستقل دراجته عبر الغابات مع المرأة التي لعبت دورًا رئيسياً في الفيلم أبولونيا في مزاد وذلك وفقًا لما أعلنته الشركة التي تشرف على البيع يوم الجمعة.

وستعرض هذه السترة المميزة برقبة عل هيئة حرف “في” ومظللة باللونين الاسود والأبيض ولديها أكمام جلدية من المرفقين الى أسفل للبيع في مزاد “لمحات من التاريخ” في الفترة بين 29 يونيو وأول يوليو في كالاباساس بولاية كاليفورنيا.

وقال بريان تشانيس الذي يتعامل مع علاقات العمل في مزادات “لمحات من التاريخ” إن دار المزادات تلقت السترة قبل نحو 6 أسابيع من الوفاة المفاجئة للموسيقي في 21 ابريل عن عمر 57 عامًا.

وكان مسئولون من الشركة قد قدروا أن تباع السترة بين 6 و 8 ألاف دولار لكن هذا كان قبل وفاة برنس الذي لاقى تكريمًا واجلالاً كبيرًا للمغني الفائز بجائزة جرامي سبع مرات من الرئيس الامريكي باراك أوباما وشخصيات هوليوود ومعجبين من كل أنحاء العالم.

وقال تشانيس “انتهت الآن كل الرهانات” مضيفًا أن السترة يمكن أن تجلب 100 ألف دولار.

وقال مسئولون عن مزادات “لمحات من التاريخ” إن قطعًا قليلة من تذكارات المغني برنس عرضت حتى الآن للبيع.

وقالت الشركة إن البيع بالمزاد سيكون متاحًا للمشاركين عبر الإنترنت.

ويحقق مسئولون في مينيسوتا في وفاة برنس بمنزله الذي يدعى بيسلي بارك بالقرب من منيابوليس لكنهم قالوا إنه لا يوجد مؤشر على انتحار أو صدمة بدنية.

رويترز

شكرا للتعليق على الموضوع