وفد من قيادة الوسطي يزور العقيد أبو العيس

التلغراف – الوسطى- رامي فرج الله

زار بالأمس وفد قيادة الوسطي للجبهة العربية الفلسطينية  يرافقها  اياد ابو حامدة ، نائب مسئول اتحاد لجان كفاح العمال الفلسطيني  ، عقيد ركن في قوات الأمن الفلسطيني بسام أبو العيس، بمنزله في مدينة الزهراء، جنوب القطاع.

وضم الوفد  محمد ابو عريبان ،امين سر المنطقة الوسطى ، ومحمد ابو سلطان، مسئول العلاقات الوطنية ،وسامر ابو منديل، امين سر المغازي ، حازم عطاالله،  امين سر دير البلح ، شادي مطران، مسئول الانشطة والفعاليات ، وابو وسام النباهين  نائب امين سر البريج .

وتأتي الزيارة في إطار تعزيز و ترسيخ العلاقات الأجتماعية، لاسيما مع الشخصيات الاعتبارية والوطنية، حيث يعد أبو العيس، أحد الشخصيات الوطنية الذي  كان له  دور فاعل في جهاز الأمن الوطني.

قال محمد أبو عريبان، أمين سر الوسطى:” إن الزيارة تعبر عن عمق العلاقة بين الجبهة والشخصيات الوطنية التي سخرت نفسها لخدمة وطنها وقضيتها”، مضيفاً : ” أي قائد وطني قدم نفسه فداء للوطن يعتبر فخراً في جبين أي فلسطيني”، وأكد حرص الجبهة على بناء جسر المحبة والوصال مع الشخصيات الاعتبارية في المحافظة الوسطى، ناقلاً تحيات جميل شحادة، الأمين العام للجبهة العربية الفلسطينية، واللواء سليم البرديني، أمين سر اللجنة المركزية للجبهة، و أعضاء المكتب السياسي، وقيادة قطاع غزة إلى العقيد ركن بسام أبو العيس.

من جهته، رحب العقيد ركن أبو العيس بقيادة الوسطى، مثمناً زيارتها له، مشيراً إلى أهمية التواصل الاجتماعي، وذكر دور الجبهة العربية الفلسطينية في نضالها ضد الاحتلال الإسرائيلي على مدار تاريخ الثورة الفلسطينية، مبيناً أنه عاصر العديد من قيادات الجبهة التي ضحت بنفسها، وبذلت كل غال ونفيس لخدمة قضيتها المحورية.

وفي نهاية الزيارة، قدم وفد الوسطى صورة تذكارية للعقيد ركن أبو العيس، تقديراً منها  لما قدمه من خدمة وطنه، وأبناء شعبه.

شكرا للتعليق على الموضوع