كلونى رئيسا للولايات المتحدة الامريكية فى كان 69

رسالة مهرجان كان السينمائى

التلغراف – كان – اسامة بيومى

خلال المؤتمر الصحفى لفيلم “وحش المال” للمخرجة والممثلة الامريكية جودى فوستر والذى يلعب بطولته كل من النجم المحبوب الشهير جورج كلونى والجميلة جوليا روبرتس وجه احد الصحفيين لكلونى تعليقا قائلا تجلس كأنك رئيس الولايات الامريكية المتحدة ، ضحك كلونى وقال فى الحقيقة لامجال لفوز ترامب المتعصب فنحن الامريكيون لسنا متعصبين ونحن لانخاف من المسلمين او اللاجئين او النساء نحن لانخاف من احد .

وعن سؤاله بالعمل مع جودى فوستر مع انه اخرج واحد من اشهر المسلسلات فى التيلفزيون الامريكى والكثير من الافلام الناجحة ، قال فى الحقيقة العمل مع جودى كان اكثر من رائع وكنا دئما معا ، وتمتلك جودى مهارة التحدث مع الممثل فهى ممثلة رائعة ،وهذا من اهم مهارات المخرج الجيد ، كيف يتحدث مع الممثلين، وكيف يوجهم ، فكثير من المخرجين يلقون الاومر، اريد كذا وكذا ،والممثل لايكترث ، وكنت ادعبها قائلا تريدين ان افعل كذا فتضحك وتقول لا بالتاكيد لا اريد ان تتفعل ،العمل مع جودى كان سهلا وممتعا جدا .

15

 جوليا روبرتس علقت على الامر بانها كانت مع افضل صديقتها واقربهم لها ولذلك كان هناك تفاهم وجو رائع اسمتتعنا جميعا بالعمل معها.

اما عن سؤالها : هل تشعر بالامان ؟ فضحكت وقالت اكيد حضور المهرجان كان شرف كبير انه مهرجان اكثر من رائع وهذه اول مرة لى بكان ، ولكنى اجلس بجوار صديقتى الرائعة الجميلة جودى فوستر ، بالتاكيد اشعر بالامان  .

اما جودى فوسستر فتحدث عن اختيارها للمثلين وان كولنى تعاون معها فى الاختيار وانها ارادات ثلاث شخصيات نثوية قوية رات جوليا واحدة منهن وانها اعطتهم مضمون العمل والخطوط العريضة للشخصيات وتركت لهم اختيار الهوية كما اشارت الى ان المهرجان ماهو الا صدى لصناع الافلام وابطالهم واعمالهم .

يذكر ان فيلم “وحش المال” احد الافلام المشاركة فى المسابقة الرسمية لمهرجان كان فى دورته 69 .

ويتناول الفيلم قصة لي جيتس الذي يجسد دوره الممثل جورج كلوني، وهو مذيع برنامج تلفزيوني إخباري اقتصادي يحتجز رهينة على الهواء مباشرة.

ويجبر الخاطف كايل – الذي خسر كل مدخراته في الاستثمار بأسهم بناء على نصيحة من جيتس- مذيع البرنامج ومنتجته باتي -التي تلعب دورها الممثلة جوليا روبرتس- على البحث عن الخطأ الفني الذي تسبب في خسارة ملايين الدولارات من مدخرات الكثير من الناس. ويقوم بدور الخاطف الممثل جاك أوكونيل.

اسامة بيومى
Osama Bayoumi

شكرا للتعليق على الموضوع