سلاك باى برونو ديمونت “حب وفرح وكوميدىا” كان 69

رسالة مهرجان كآن السينمائى الدولى

التلغراف – كآن – اسامة بيومي

علق المخرج الفرنسى برونو ديمونت احد المخرجيين السينمائيين المبدعين والقادر على رسم المشاعر الانسانية وكتابة الشعر بلغة السينما ومخرج العديد من الافم المميزة والحاصل على سعفة كان الذهبية على فيلمه الجديد والمشارك ضمن المسابقة االرسمية لكان 69 بانه فيلم عن الحب والمرح والكوميديا اهتم جدا بالقصة وباظهار المرح والكوميديا ويعتبر الكوميديا اكروبات ولذلك كلن العمل  صعب ولكن بفريق رائع جوليت بينوش فابرك جان لوك كان العمل ممتعا وبديعا .

24

ردت جوليت بنوش بطلة العمل عن اداء الشخصية وهل كانت خائفة بان برونو اعطها مشاهد لفترة الفيلم وتخيلتها وكان لديها ثقة كبيرة رغم صعوبة القصة ابن تائه وابنة مشوشة وعائلة مرعبة والمواقف اكثر رعبا لكن مع فريق رائع استمتع بالعمل وكان العمل معهم مدهشا ومميز .

اما عملها مع ممثل غير محترف جان لوك وهل كان العمل معه صعب ردت بان العمل معه كان سهل جدا ورائعا فهو على طبيعته ويؤدى بتلقائية وبدون تصنع او تكلف ولذلك احببت العمل معه .

جان لوك اكد ان برونو ساعده كثيرا وساله الكثير من الاسئلة  ووصف له عمله وتركنى اقوم به وكان راضيا جدا عن الاداء .

عاد برونو واكد بالفعل اهتم جدا بالتفاصيل فهى مهمة جدا الاعداد لها والعمل على اظهارها اذا تحدثنا عن الحب فمن الجيد ان نجعل المشاهدين يبكون قليلا فليس من المعقول ان يضحكوا طوال الوقت التنوع جيد .

اما بطل العمل فابريك فقال انه لم يقرا السيناريو وحاول ان يكون طبيعيا وتلقائيا كشخصيات العمل فهم اناس عاديون، اما عن العمل مع برونو فقال: انه مخرج عبقرى وليس طبيعيا ويحاول دائما ان يكتشف شيئا جديدا بداخلك لذلك كان هناك ثقة كبيرة بالعمل معه والاهتمام بتوجيهاته ورؤيته التى كان يقدمها بدون اوامر او تحكم اى بدون ان يفرض رايه كان العمل معهم عظيما بحق .

فيلم سلاك باى انتاج 2016 ويتناول قصة مجموعة من السائحين يختفون خلال استمتاهم على شاطئ القنال اثناء الحرب عام 1910 اخراج برونو ديمونت بطولة جوليت بينوش .

اسامة بيومى
Osama Bayoumi

شكرا للتعليق على الموضوع