10 جزر لشهر عسل فائق الرومانسية

 نورا جمال – تقارير : لم تعد طموحات المقبلين على الزواج تقتصر على المنزل والفرح والبوم صور خيالي، بل اصبح شهر العسل يحتل المرتبة الأولى في تفكير معظم المقبلين على الزواج .

“التلغراف” يستعرض لكم اكثر الجزر الرومانسية طبقا لأعلى تقييمات بموقع “تريب ادفايسور” لكى تخطط لأسعد شهر عسل.

جزيرة بروفو

تقدم لك مجموعه متنوعه من الأنشطة كركوب الخيل وحمامات الشمس والغوص، بالإضافة لإمكانية التنزه والتجول وسط المناظر الطبيعية الخلابة التي تمكنك من التقاط الصور المميزة.

جزيرة ماوي

93602

اذا كنت من محبي الاختلاف و تبحث عن رؤية مشهد مختلف لشروق الشمس ومغربها فيجب عليك زيارة ماوي حيث يمكنك التمتع بمشاهدة شروق وغروب الشمس من فوق قمة بركان يصل ارتفاعها إلى 10 الاف قدم  ويمكنك السباحة بها تحت شلالات المياه الطبيعية المياه والتنزه سيرًا على الأقدام بين الحفر البركانية والتمتع بشواطئ ساحرة ذات رمال بيضاء وحمراء وحتى سوداء.

جزيرة رواتان الهندوراسية

d

تعطيك الفرصة لممارسة الانزلاق بالحبل والصيد في أعماق البحار ووصولاً إلى استكشاف أرخبيل كايوس كوشينوس الخاضع للحماية العسكرية، هي وجهة مثالية لعشاق الألعاب الرياضية المائية والسياحة البيئية، ويمكنك الانطلاق إلى حدائق كارامبولا النباتية أو الخروج في رحلة إلى مصنع ستون كاسيل كاميو أو يمكنهم استكشاف الشواطئ أثناء ركوب الخيول، ويمكن ايضاً أن تستمتع بالغوص حول الشعاب المرجانية والاستمتاع بأعماق البحار.

جزيرة سانتوريني

1

تتميز بالشواطئ البركانية السوداء التي تعد من اكبر عوامل الجذب ، وتنعطف جزيرة سانتوريني حول بحيرة ضخمة بجزر سيكلادس، مما يتيح إمكانية الاستمتاع بالمناظر الخلابة من البلدات ذات الأبنية المرتفعة للغاية، كما تقدم مجموعة منتقاة من الأطعمة ومعارض فنية مميزة وأنشطة ترفيهية ليلية.

جزيرة كو تاو

beautiful-Tropical-Island-of-Koh-Tao-in-Thailand

تطفو بكل صفاء في خليج تايلاند، اسمها من احدى سلالات السلاحف البحرية المتواجدة بكثافة على شواطئها. تتميز شواطئها بالرمال البيضاء المحمية بتلال منحدرة  التي يمكن الوصول لبعضٍ منها فقط بواسطة مركبات ذات أربع عجلات إلى جانب الشمس الساطعة على مدار 300 يوم بالعام، فهي الجزيرة التي لا تعرف الضباب.

جزر ماديرا

Funchal_Pico_da_Cruz

تقع بالمحيط الأطلسي شمال غرب افريقيا، وتتميز بماكنيه أن تأخذ رحلة بحرية إلى حيث الغوص مع الدلافين.

جزيرة بالي الإندونيسية

file-151545237

وجهةً مثالية لكلٍ من محبي المغامرة والراغبين في الاستمتاع ببعض الاستجمام والاسترخاء. كما أن المسطحات المائية الموجودة قبالة الشواطئ ذات الرمال البيضاء على ساحل بالي تعد مكانًا مثاليًا للغطس، بالإضافة إلى غابات كثيفة تمتلئ بالقردة والمعابد الحجرية الدفينة.

جزيرة موريشيوس

h

أغنى وجهة إفريقية، فهي بمثابة جنة استوائية تضم العديد من الأنشطة التي يمكن القيام بها. وتعتبر بورت لويس، العاصمة الحديثة لهذه الجزيرة التي تبلغ مساحتها 38 × 29 ميلاً، ميناءً حيويًا يتميز بواجهة مائية نشطة وسوقًا مزدحمة.

جزر فرناندو دي نورونا

The-archipelago-of-Fernando-de-Noronha-is-a-UNESCO-World-Heritage-Site-with-a-delicate-ecosystem

تعد الجزيرة  أحد مواقع التراث العالمي التابعة لمنظمة اليونسكو التي تتميز بنظام بيئي دقيق وحساس. ويُحظر دخول الزوار، ولكن القلة المحظوظة التي يُسمح لها بالدخول تنعم بشواطئ لا مثيل لها ومياه دافئة مهدئة للأعصاب ومريحة زاخرة بالدلافين وسلاحف البحر؛ وهو ما يجعل نورونا واحدة من أهم وجهات الغوص في العالم.

شكرا للتعليق على الموضوع