أليجري يكشف موقف بوجبا من يوفنتوس

قال المدير الفني لنادي مدرب يوفنتوس الإيطالي ماسيميليانو أليجري، الفرنسي بول بوجبا، يريد البقاء مع الفريق والمساهمة في الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا.

وتتواصل التكهنات بشأن إمكانية انتقال بوجبا إلى فريقه السابق مانشستر يونايتد بصفقة قد تصل قيمتها إلى 100 مليون جنيه إسترليني، لكن النادي الإيطالي أوضح أنه لم يتلق عرضا رسميا بهذا الشأن حتى الآن.

وقال أليجري في تصريحات لصحيفة “لاجازيتا ديللو سبورت” يوم الأحد: “أنا هادئ بشأن الشائعات الإنجليزية، أي لاعب لديه فرصة ترك يوفنتوس يجب أن يفكر جيدا، لأن يوفنتوس حاليا أحد الفرق الأربعة الكبيرة في أوروبا”.

وتابع: “يوفنتوس ليس ناديا يحب التفريط بلاعبيه، بوجبا مرتبط بيوفنتوس، وفي نهاية المطاف فإنه سيود الفوز بلقب آخر في الدوري الإيطالي وربما دوري أبطال أوروبا أيضا.”

وأضاف “لقد تطورنا من ناحية إدراكنا لحجم قدراتنا، ويمكن أن نعطي نشاطنا في سوق الانتقالات هذا الصيف علامة 8 من 10، حيث جلبنا لاعبين دوليين أمثال مهدي بنعطية وداني ألفيس وميراليم بيانيتش”.

ويقضي بوجبا حاليا إجازته في الولايات المتحدة بعدما شارك في نهائيات كأس أوروبا 2016 ووصل مع المنتخب الفرنسي إلى المباراة النهائية قبل الخسارة أمام البرتغال.

وكالات

شكرا للتعليق على الموضوع