استدعاء شقيقة هيفاء وهبي للتحقيق معها.. وعائلتها تتبرأ منها (صورة)

قال موقع حزب “المردة” اللبناني، إن مكتب حماية الآداب العامة في مخفر حبيش، قام باستدعاء عارضة الأزياء اللبنانية رولا يموت، أمس الخميس، للتحقيق معها، بعد إطلاق فيديو كليبها الأول “أنا رولا” عبر قناة “يوتيوب”.

وقد أثار فيديو أخت الفنّانة هيفاء وهبي غير الشقيقة، ضجة وغضب الناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد اطلالة رولا الجريئة، ما دفع بالرواد إلى اتهام الفيديو بـ”الإباحية”.

من جهتهم، أبدى نجوم العالم العربي استياءهم من مستوى الفيديو الهابط، اذ غرّدت الفنّانة رويدا عطيّة عبر صفحتها الرسميّة على “تويتر”، من دون ذكر اسم رولا، وكتبت: “شو يعني أنوثه اذا ما كان الشرف تاج ع راسها للبنت، وما حدا يقنعني بالظروف، الشرف بيتحدي الظروف، وقعت عيني ع كليب ارخص من الرخص، دنيا اخر وقت.. ان لم تستحي فا افعل ما تشاء.. ولك عنجد تفه”.

بدورها انتقدت عارضة الأزياء المثيرة للجدل جويل حاتم الفيديو، وكتبت: “الجميع يريد أن يكون هيفاء وهبي ويريد قوّتها.. هيفاء ليس فقط جميلة بل انّها من أكثر السيّدات ذكاءً.. ومن يحاول تقليدها منكنّ يا فتيات.. فأنتن سخيفات”.

وكانت أصدرت عائلة رولا يموت بياناً تبرأت فيه منها عقب الضجة التي أثارتها بسبب شريطها المصور الفاضح تحت عنوان “انا رولا”.

وجاء في البيان على لسان أسامة يموت أحد أفراد رابطة ال يموت: “تتبرأ عائلة ال يموت المعروفة بالتزامها الديني وبالأخلاق الحميدة من المدعوة والتي اصبحت معروفة لديكم والتي ظهرت اخيراً بمظاهر خارجة عن اخلاق وادبيات ال يموت.. كما يبدو إنها تربت وترعرعت في بيئة لا تمت بصلة ببيئة ال يموت المحافظة”.

وأضاف: “إننا نفتخر بعائلتنا وبمحافظتها على الاخلاق الحميدة والالتزام الديني فبرجاء عند سؤال احدكم عن صلة القربي ان يكون لارد ليس هناك اي صلة قربي من قريب ولا من بعيد”.

15346365671470321218

شكرا للتعليق على الموضوع