مدرب الأرجنتين يلتقي ميسي لمعرفة سر احباطه واعتزاله

قال مدرب الأرجنتين إدجاردو باوزا، لدى وصوله إلى مدينة برشلونة الإسبانية، للقاء ليونيل ميسي، إنه جاء ليستمع لـ”البرغوث” الأرجنتيني، ويعرف الأمور التي أدت إلى شعوره بالإحباط.

وقال باوزا، عقب وصوله الليلة الماضية إلى المدينة الإسبانية “لم آت إلى هنا لإقناع ميسي بأي شيء، بل ليروي لي الأمور التي أدت إلى شعوره بالإحباط، ولأشرح له فكرتي حول ما أريده لمنتخب الأرجنتين ليشعر بالراحة، وسنرى بعد ذلك إذا ما قرر العدول عن القرار الذي اتخذه بعد نهائي كوبا أميركا”، في إشارة إلى اعتزال ميسي اللعب الدولي.

وأوضح باوزا، الذي تولى الإدارة الفنية للتانجو، خلفًا لمارتينو، أنه سيلتقي ميسي وماسكيرانو في برشلونة، خلال 48 ساعة المقبلة.

وكان البرغوث الأرجنتيني قد أعلن في 27 يونيو الماضي، اعتزاله دوليا بعد أن خسر منتخب بلاده في 4 نهائيات كان اخرها في كوبا أميركا (المئوية) أمام تشيلي، حيث أهدر واحدة من ركلات الترجيح.

وقال ميسي وقتها “بعد الكثير من التفكير في غرفة تغيير الملابس، أعتقد أن الأمر انتهى بالنسبة لي مع المنتخب، لقد انتهى الأمر. كافحت كثيرا وحاولت، خضت 4 نهائيات ولم أتمكن من الفوز في أي منها. فعلت كل ما بوسعي. هذا الأمر يؤلمني أكثر من أي شخص آخر لكن من الواضح أن هذا الأمر ليس لي. كنت أمل أكثر من أي أحد أن أفوز بلقب مع المنتخب لكن للأسف لم أتمكن من تحقيق ذلك”.

وكالة الأنباء الإسبانية EFE

شكرا للتعليق على الموضوع