الأهلي يخشى الإرهاق في مواجهة زيسكو المصيرية

يخشى الهولندي مارتن يول، مدرب الأهلي، على لاعبيه من الإرهاق البدني بسبب توالي المباريات المحلية والإفريقية قبل ساعات من مواجهة إفريقية مهمة أمام زيسكو يونايتد الزامبي.

وسيلتقي الفريقان غدا، الجمعة، في الجولة الخامسة وقبل الأخيرة لدور المجموعتين بدوري أبطال افريقيا على استاد الجيش بمدينة السويس الساحلية.

وقال سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، إن يول طالب اللاعبين بضرورة طي صفحة خسارة كأس مصر أمام الزمالك الإثنين، الماضي، والتركيز الشديد على مواجهة زيسكو.

وأضاف عبدالحفيظ، في تصريح لموقع الأهلي الرسمي، اليوم، الخميس، “المباراة لا تقبل القسمة على اثنين، ولا بديل أمام الأهلي عن تحقيق الفوز بها لمواصلة مشواره في البطولة”.

وكشف عبدالحفيظ عن أن المدرب الهولندي لا يخشى على لاعبيه سوى من الإرهاق البدني بعد أن لعب الفريق أربع مباريات في 12 يوما منها ثلاث في كأس مصر إلى جانب مباراة أمام الوداد المغربي بدوري أبطال افريقيا.

وتابع عبدالحفيظ “الأهلي فريق كبير ولا يقف أمام خسارة بطولة بل سيتجاوز الأمر من اجل المنافسة على لقب آخر”.

وأكد خالد محمود، طبيب الأهلي، أن وليد سليمان صانع اللعب تحسنت حالته قليلا بعد الكدمة القوية التي تعرض لها في مباراة الزمالك بنهائي كأس مصر والتي لم يكمل المباراة بسببها.

وأضاف محمود “سيخضع سليمان لاختبار طبي أخر اليوم لتحديد موقفه من المشاركة مع الفريق وان كانت حالته تحسنت قليلا”.

وأشار طبيب الأهلي إلى جاهزية سعد سمير الذي تعرض لإصابة في الرأس أثناء نهائي الكأس.

من جانبه، قال جورج لواندا، مدرب زيسكو، إن فريقه في حالة تركيز جيدة من أجل تحقيق نتيجة طيبة أمام الأهلي.

وأضاف لواندا، في تصريحات للصحفيين، فور وصول الفريق للقاهرة أمس، الأربعاء، “لدينا إصرار كبير على تحقيق نتيجة إيجابية أمام بطل مصر باعتبار أن ذلك يمهد الطريق تماما نحو الحصول على بطاقة الصعود لدور الأربعة”.

وأضاف “أتمنى ألا يحصل أحد من لاعبي فريقي على بطاقات صفراء في لقاء الأهلي لان هناك مواجهة أخرى هامة وحاسمة تنتظرنا أمام الوداد المغربي في ختام دور المجموعتين”.

رويترز

شكرا للتعليق على الموضوع