مارتن يول: مواجهة زيسكو صعبة.. ولا بديل أمامنا غير الفوز

نفى مدرب الأهلي، الهولندي مارتن يول، كافة الأنباء التي ترددت عن تفكيره في الرحيل عن النادي خلال الفترة المقبلة، بسبب الهجوم الذي يتعرض له.

وقال الهولندي خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم الخميس بمقر النادي بالجزيرة، والخاص بمواجهة زيسكو الزامبي بدوري الأبطال بحسب ما نقل الموقع الرسمي للنادي على الإنترنت، إنه سعيد بالتواجد داخل النادي الأهلي، ويؤدي مهمته مع الفريق والتي على أساسها قام بتولي مهمة قيادة.

وأشار يول إلى أن مهمته داخل النادي هي تجديد دماء فريق الكرة وبناء جيل جديد يكون قادراً على مواصلة مسيرة الإنجازات، إضافة إلى إحداث تطويرات كبيرة بقطاع الكرة، مضيفاً أنه سعيد بمهمته الحالية مع فريق الكر.

وأكمل المدير الفني الهولندي أنه سيكمل مهمته مع الأهلي وسيسعى لتحقيق الهدف وتنفيذ كافة الاتفاقات التي على أساسها تولى تدريب النادي، مشيرا إلى أن الحالة الوحيدة التي ستجعله يرحل عن النادي هو أن يشعر بأنه غير سعيد داخل النادي.

وعن مباراة زيسكو، قال يول إن المباراة صعبة لكن الفريق جاهز لخوضها  وبقوة باعتباراها الفرصة الأخيرة للفريق، من أجل المنافسة على التأهل إلى المربع الذهبي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويلعب فريق الكرة مع زيسكو في التاسعة والنصف مساء غدًا الجمعة على ستاد السويس، ضمن الجولة الخامسة بدور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأوضح المدرب الهولندي أن الفريق سيدخل المباراة بهدف الفوز فقط، خصوصا وأن الفريق يسعى للتأهل للدور قبل النهائي من البطولة الإفريقية.

وأشار يول إلى أنه عقد أكثر من جلسة مع اللاعبين للتأكيد على ضرورة التركيز خلال المباراة ومدى أهميتها لمشوار الفريق، من أجل تحقيق الفوز.

وأوضح يول أنه سيتابع حالة الثنائي وليد سليمان وحسام عاشور، لاعبا الفريق، خلال الساعات القليلة المقبلة، لتحديد موقفهما من المباراة.

وأصيب سليمان من كدمة قوية في وتر الأنكل تعرض لها خلال مواجهة الزمالك بنهائي بطولة كأس مصر، بينما يعاني عاشور من الإجهاد العام.

وأكد يول، أن حالة الثنائي مساء اليوم هي التي ستحدد موقفهما من المباراة، مشيرا إلى أنه سيقوم بتوفير البديل حال غياب عاشور وسليمان عن اللقاء.

وأوضح المدير الفني أن الفريق عانى بعد مباراة الزمالك من إصابات وإجهادات لعدد من اللاعبين أبرزهم كان وليد سليمان وسعد الدين سمير وحسام عاشور وعماد متعب ومروان محسن.

وأشار مارتن يول إلى أن قرار ضم الحارس شريف إكرامي إلى قائمة مباراة زيسكو أمر طبيعي في ظل وجود ثلاثة حراس فقط في القائمة الإفريقية.

شكرا للتعليق على الموضوع