الأهلي يدعو لإنشاء رابطة الأندية المحترفة

أكد محمد عبد الوهاب، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، على دعم الأهلي الكامل لإنشاء رابطة الأندية المحترفة خلال الفترة المقبلة، من أجل تطبيق دوري المحترفين بشكل كامل.

وأشار عبد الوهاب إلى أن الأهلي يعد دائما سباق في مثل هذه الأمور، مضيفا أن إدارة النادي عقدت الكثير من الاجتماعات مع إدارات أندية الدوري وأندية الدوري الممتاز “ب” من أجل توعيتها بحقوقها والمميزات التي ستجنيها حال لإنشاء رابطة الأندية المحترفة.

وشدد عضو مجلس إدارة النادي في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للنادي على الإنترنت، على أن الأهلي دائمًا وأبدًا يبحث عن المصلحة العامة للكرة المصرية، وأنه في حال إنشاء رابطة الأندية المحترفة، سيكون للأهلي دورا كبيرا فيها ومن أول الداعمين لها وبقوة.

كما أبدي عبد الوهاب ثقته الكاملة في الجهاز الفني ولاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي وقدرتهم على تحقيق آمال وطموحات المجلس والجماهير خلال الفترة المقبلة، مؤكدًا على أن الفريق يضم جهاز فني على أعلى مستوى، بقيادة الكابتن حسام البدري، بالإضافة لوجود مجموعة من اللاعبين يعدون الأفضل في مصر، مشيرًا إلى أن الجميع في حالة تفاؤل كبيرة بتحقيق نتائج طيبة ومرضية لطموحات النادي خلال الفترة المقبلة.

شكرا للتعليق على الموضوع