الأحرار يطالب المجتمع الدولي بالتصدي للدول الداعمه للإرهاب

أشاد الدكتور مدحت نجيب، رئيس حزب الأحرار، بعمق العلاقات المصرية السعودية، قائلا : أن القاهرة والرياض تربطهما علاقات قويه ومتينه وأن الدولتان قادرتان علي مواجهة وتخطى الصعاب التي تواجه المنطقة العربية .

وأضاف ، أن الدولتان هما صمام الأمة العربية حاليا ، مؤكدا الي ان محاولات الوقيعه التي يسعي اليها اعداء الأمة لن تفلح أبدا ، وذلك نظرا للإدارة الحكيمة  التي يتمتع بها كل من الرئيس عبد الفتاح السيسي وخادم الحرمين الشريفين الملك سالمان بن عبد العزيز .

كما جدد رئيس الحزب ، في بيان له،  مطالبته بعقد مؤتمر دولي في القاهرة تحت عنوان ” عالم خالٍ من التطرف والإرهاب” إستجابه للتحذيرات التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال مشاركته في قمة العشرين بالصين ، بسبب التهديدات والمخاطر التي تمثلها الجماعات الإرهابية والمتطرفة علي مجتمعات وشعوب العالم .

وأكد رئيس الحزب، أنه لا يمكن لأي دولة أن تحقق إستقرار إقتصادي أو تنمية مستدامه في ظل إنتشار الإرهاب حول العالم وتهديده أم وسلامه المجتمعات ، مطالبا كافة رؤساء وملوك العالم بالإستجابة للتحذيرات التي أطلقها الرئيس السيسي وكذلك بخبرة مصر في مكافحة الإرهاب والتطرف .

كما طالب رئيس الحزب بضرورة تحرك المجتمع الدولي تجاه الدول التي تدعم الإرهاب وتموله وتقدم له كل الدعم  من اجل زعزعه وإستقرار العالم .

شكرا للتعليق على الموضوع