وفود عالمية تشارك في تدشين أول نادي للأعضاء المنتدبين بالعالم في مصر غدا

كشفت نانسي المغربي رئيس مجلس إدارة “جلوبال تريد ماترز″، عن وصول “جوزيف مانكوزو” رئيس نادي الرؤساء المنتدبين حول العالم في “أوكرابس” ، بصحبة “جي بي لي”، والسيدة ” ماي لي” من الصين، ووفد مكون من أربع أشخاص من كوريا الجنوبية ، ووفود أخرى من لبنان ، الهند، باكستان، وفي انتظار وصول وفد من استراليا .

وذلك لحضور اللقاء الذي تنظمه “جلوبال تريد ماترز” لعدد من الرؤساء التنفيذيين حول العالم في مصر Ceo، لتدشين أول نادي عالمي للأعضاء المنتدبين حول العالم في مصر يومي 20 ، 21 من سبتمبر الجاري .

وأضافت في بيان صحفي اليوم، أن النادي يضم حتى الآن 33 ألف عضو في 12 دولة، وسيتم افتتاحه في 6 دول خلال الأربع شهور القادمة، بالإضافة إلى أنه موجود في أكثر من 50 مدينة في العالم منها الصين والهند وباكستان وأسبانيا وبلغاريا واليونان، وجاري افتتاحه في لبنان ومصر والإمارات.

وأوضحت “المغربي” أن هناك اهتماما كبيرا بمصر من ” Ceo كلاس حول العالم” ، والحضور يوضح ذلك، ومقابل ذلك سيكون هناك حوالي 250 رجل أعمال متواجدين بلقاء عمل يوم 20 سبتمبر، سيحدث خلاله لقاء بين مجموعة كبيرة من رجال الأعمال المصريين والمجموعة التي تمثل حوالي 33000 عضو منتدب من رجال أعمال حول العالم.

من جانبه قال أشرف نجيب العضو المنتدب لـ “جلوبال تريد ماترز” إن تلك الفرصة في غاية الأهمية لوجود دول كبرى مثل الصين وكوريا والهند ، خصوصا عقب زيارة الرئيس وتوطيد علاقاته بآسيا، ولذلك علينا متابعة وتفعيل تلك المبادرة من الرئيس على أرض الواقع بالتواصل مع رجال أعمال الدول الكبرى والمتوسطة .

وأضاف أن إجمالي عدد رجال الأعمال المتوقع حضورهم حوالي 250 من كبار رجال الأعمال والمستثمرين، موضحا أن هدف اللقاء هو أن يكون هناك تواصل عالمي بين ceo كلاس العالمي والمصري .

وأشار إلى أن أبرز المشاركين باللقاء من مصر محمد خضير الرئيس التنفيذي لهيئة الاستثمار والرئيس التنفيذي لجمعية رجال الأعمال المصرية، وكريم هلال رئيس مجلس إدارة الجمعية المصرية الآسيوية، وهناك مشاركة من صندوق ” تحيا مصر “، التي توضح صورة مصر الجميلة والهادفة.

شكرا للتعليق على الموضوع