مدرب الأرجنتين يفتح النار على برشلونة بسبب ميسي

فتح المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني لكرة القدم، إدجاردو باوزا، النار على الجهاز الفني لبرشلونة الإسباني، بعد تعرض ليونيل ميسي، نجم الفريقين، للإصابة، متهما النادي بأنه لا يعتني باللاعب.

وتعرض ميسي لإصابة في الفخذ خلال تعادل فريقه أمام أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني، الأربعاء الماضي، ومن المتوقع أن يغيب عن الملاعب لمدة 3 أسابيع، ما يعني ابتعاده عن مباراتي منتخب التانجو أمام بيرو وباراجواي في تصفيات كأس العالم 2018، المقرر إقامتهما أكتوبر المقبل.

وعانى ميسي من إصابة مشابهة خلال مشاركته مع منتخب بلاده الشهر الحالي، ولام باوزا برشلونة على تفاقم الإصابة من خلال إجباره على اللعب رغم الآلام خلال الأسابيع الأخيرة.

وقال باوزا، في تصريحات نقلتها صحيفة “ديلي ميل البريطانية”، أمس، الخميس، “المسؤولون في برشلونة اعتادوا أن يطلبوا منا الاعتناء بميسي عند انضمامه إلى المنتخب، لكن لا يبدو أنهم يقومون بالأمر ذاته”.

وأضاف المدير الفني “أمر غريب أن يشارك ميسي في كل المباريات، رغم المشكلات التي يعاني منها”.

وأوضح باوزا “مسؤولو برشلونة أبلغونا بأن ميسي تعرض لتمزق في عضلة الفخذ الأيمن، وأنه سيغيب لمدة 3 أسابيع، برأيي لن يستطيع اللعب معنا، نأمل ألا يكون الوضع خطيرا، وأن يتمكن من اللعب مجددا بنفس الكفاءة بعد 3 أسابيع، نفكر منذ الآن في كيفية اللعب بدونه”.

شكرا للتعليق على الموضوع