بعد الخسارة أمام أتلانتا.. مدرب نابولي: دفعنا ثمن المشاركة في دوري الأبطال (فيديو)

فشل نابولي في تضييق الخناق على يوفنتوس بعدما تعرض لهزيمة مفاجئة أمام أتلانتا صفر / 1، في الجولة السابعة من الدوري الإيطالي، ويدين أتلانتا بالفضل في هذا الفوز للاعبه أندريا بيتانيا الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة التاسعة.

وتوقف رصيد نابولي عند 14 نقطة في المركز الثاني، فيما رفع أتلانتا رصيده إلى تسع نقاط في المركز الحادي عشر.

نابولي
نابولي

ويرى مدرب فريق نابولي، ماوريسيو ساري، أن فريقه دفع ثمن المشاركة في دوري أبطال أوروبا واللعب خلال فترة زمنية بسيطة عدد ضخم من المباريات.

وقال ساري في تصريحات تلفزيونية لشبكة (سكاي سبورت): “أعتقد أن الصعوبة التي واجهتنا خلال اللقاء هي المشاركة قبل أيام قليلة في دوري الأبطال وخوض لقاء صعب ضد بنفيكا، ربما كنا في حالة بدنية جيدة ولكن ظهر علينا الإرهاق الذهني وتأثر اللاعبون في العموم بكثرة المباريات خلال الفترة الأخيرة “.

وأضاف مدرب نابولي: “علينا التحسن في العموم في الكثير من الجوانب في المستقبل ولكن علينا أن نعرف جيداً أن هناك فارق بين اللاعب الذي شارك في 50 مباراة في دوري الأبطال ومن يلعب فيها للمرة الأولى “.

لقطة من مباراة أتلانتا ونابولي
لقطة من مباراة أتلانتا ونابولي

واستمر المدرب الإيطالي في حديثه قائلاً: “خلال لقاء اليوم كانت السيطرة لنا معظم الوقت على مجريات اللعب ولكن كانت لدينا مشكلة في التحكم في نسق المباراة وسرعتها”.

واختتم المدرب تصريحاته: “علينا أن نتعلم في المستقبل كيفية حسم مثل تلك المباريات ولا تكتفي فقط بالسيطرة خاصة عندما تكون تلعب في ملعب صعب المراس مثل ذلك”.

وشهدت باقي المباريات، فاز كالياري على كروتوني 2 / 1، وسجل هدفي كالياري دافيدي دي جانيرو وسيموني بادوان في الدقيقتين 38 و56، فيما سجل هدف كروتوني أدريان ستويان في الدقيقة الأخيرة من المباراة.

لقطة من مباراة كالياري وكروتوني
لقطة من مباراة كالياري وكروتوني

ورفع كالياري رصيده إلى عشر نقاط في المركز التاسع وتوقف رصيد كروتوني عند نقطة واحدة في المركز العشرين الأخير.

وتعادل باليرمو مع نظيره سامبدوريا 1 / 1 تقدم ليا نيستوروفسكي لباليرمو في الدقيقة 60 قبل أن يتعادل برونو فيرنانديز لسامبدوريا في الوقت بدل الضائع.

وشهدت المباراة طرد أليساندرو جازي لاعب باليرمو في الدقيقة الأخيرة من المباراة.

ورفع باليرمو رصيده إلى ست نقاط في المركز الثامن عشر كما رفع سامبدوريا رصيده إلى سبع نقاط في المركز الخامس عشر.

وانتزع جنوه فوزا صعبا من بولونيا 1 / صفر.

لقطة من مباراة جنوه وبولونيا
لقطة من مباراة جنوه وبولونيا

ويدين جنوه بالفضل في هذا الفوز للاعبه جيوفاني سيميوني في الدقيقة 77 ورفع جنوه رصيده إلى 11 نقطة في المركز الخامس فيما توقف رصيد بولونيا عند عشر نقاط في المركز العاشر.

شاهد هدف المباراة : 

شكرا للتعليق على الموضوع