فتاة مصرية ترسم على السيارات تاتو!!

كتبت- نورا جمال

سنة مصيرية هى التى ستحدد مستقبلك واحلامك سنة يطلق عليها إما او!! انها الثانوية العامة ولكن ماذا يحدث إذا إن لم تحقق هدفك فى تلك السنة؟  هل تحاول من جديد وتنجح ام تستسلم للقدر! تلك المعادلة هى ما وضعت امام سارة دياب الفتاة الشابة الحالمة التى تملك اصابع ذهبية جعلتها تنقش تاتو على السيارات!.

سارة دياب
سارة دياب

تقول دياب ل “التلغراف” أن قصتها مع الرسم بدأت منذ نعومة أظافرها وهى حوالى 7 أعوام وظلت تنمو موهبتها على مدار سنين تحلم بدخول كلية الفنون الجميلة ولكن يأتى مجموع الثانوية العامة بما لا تشتهيه الأنفس وتدخل كلية الأداب – اثار بجامعة حلوان، ولكن يظل الرسم هو العشق الذي تذوب فيه.

12

لم تمنعها دراستها من مواصلة الحلم فأسست سارة صفحتها على موقع التواصل الإجتماعى فيس بوك وبدأت بمشروع الرسم على السيارات بتصميمات مختلفة تشبهه إلى حد كبير رسومات المانديالا  التي تعتمد فيها على حدثها وتترك لمخيلتها العنان دون تكلف لتسلم أصحاب السيارات بعد ساعات قليلة سيارة بتاتو!!.

13

تستخدم  للرسم أقلام دوكو مختلفة الألوان أما عن الأسعار فتوضح سارة أنها قد تبدأ من مبلغ خمسون جنيها لرسمة بسيطة وما أكثر من ذلك يكون بالاتفاق مع مالك السيارة من حيث المساحة المرسوم عليها و الأدوات المستهلكة.

شكرا للتعليق على الموضوع