احالة الفنان جمال سليمان إلى التأديب تمهيدا لفصله

أحالت نقابة الفنانين السورية الفنان الكبير جمال سليمان، لمجلس تأديب بالإضافة إلى فصله.

وكتب “جمال” عبر حسابه الشخصي بموقع “إنستجرام”، قائلًا: “البارحه اتصل بي صديق صحفي ليسمع تعليقي على قرار نقابة الفنانين في بلدي الحبيب سوريا بأحضاري مع بعض الزملاء الى مجلس تأديب.

عندها لم اكن سمعت بالقرار و اعتقدت انه يشير الى فرمان سابق اصدره رقيب الفنانين ( و هي الصفة الأدق بدلا من نقيب) عمره حوالي السنة والنصف بفصلنا من النقابة، الا انني تبينت ان الكلام صحيح و ان الرقيب بالفعل يريدنا ان نحضر كي يستدرك ما عجز عنه اهلنا و هو تأديبنا. أي أنه لم يترك للزمن أن يقوم بالمهمة بل يريد تأديبنا بنفسه بعد أن فصلنا من النقابة. بصراحة عجزت عن التعليق و اعتذرت من الصديق الصحفي”.

7

كما حرص “جمال” على أن يهنيء الممثل السوري جهاد عبدو، لحصوله على عضوية نقابة الفنانين في أمريكا بعد أدواره مع نيكول كيدمان وتوم هانكس.

وعلّق “جمال” على الخبر قائلًا: “إلا أن الأقدار شاءت أن أستيقظ اليوم على خبر منح نقابة الفنانين في امريكا عضويتها للفنان الرائع والصديق العزيز جهاد عبدو بعد دوريه الجميلين مع نيكول كيدمان و توم هانكس. فرحت بالخبر و تأثرت جداً بتعليقه عليه، فاختلط الفرح بالحزن، الا انني و انا اكتب هذه السطور قررت أن أترك الحزن جانبًا و أقول لجهاد ألف مبروك أيها السوري الموهوب و الناجح، ما انجزته هو فخر لك و لعائلتك و لنا جميعا و فوقك كل ذلك لبلدك في وقت لم يجلب لها بعض ابناءها الا الْخِزْي و العار”.

شكرا للتعليق على الموضوع