كونتي يشيد بخماسية إيفرتون وموهبة هازارد

أشاد مدرب نادي تشيلسي الإنجليزي، أنطونيو كونتي، بانتصار فريقه الساحق 5-0 على إيفرتون ووصفه بأنه “رائع” ضمن مباريات الجولة الـ 11 للدوري الإنجليزي.

ومنذ الهزيمة أمام ليفربول وأرسنال في مباراتين متتاليتين في سبتمبر الماضي، سجل بطل الموسم قبل الماضي 16 هدفًا دون رد في فوزه بخمس مباريات متتالية في الدوري.

لكن الأسلوب الذي انتصر به البلوز، في مباراة أمس ضد إيفرتون، هو ما أسعد كونتي بعدما أظهر ثلاثي المقدمة هازارد ودييجو كوستا وبيدرو خطورتهم القوية على أي خط دفاع في الدوري.

وقال المدرب الإيطالي “لعبنا كرة قدم جيدة بتماسك قوي. كان الأداء رائعًا. من المحبط التوقف بسبب المباريات الدولية”، وفقًا لما نقلته وكالة “رويترز” للأنباء.

وتردد كونتي في تحديد لاعبين بأعينهم في أداء جماعي حقيقي، لكن عند سؤاله حول هازارد، الذي سجل هدفين في عرض منحه جائزة أفضل لاعب في المباراة، قال إن اللاعب البلجيكي العائد للتألق فعل كل شيء طلبه منه.

وقال كونتي “لعب هازارد مباراة مثيرة للإعجاب. كلنا نعرف أنه لاعب موهوب. أرى أنه يفعل الكثير للفريق، يجب أن يستمر ويظهر موهبته في كل مباراة”.

وأضاف “تصدر ترتيب البريميرليج أمر مهم للثقة. يجب أن نستمر لأن مباراة إيفرتون الآن في الماضي”.

كما شعر كونتي بالسعادة بأداء ماركوس الونسو الذي سجل هدفه الأول مع تشيلسي منذ انتقاله مقابل 23 مليون جنيه استرليني من فيورنتينا.

ووصف هازارد خماسية إيفرتون بأنها لا تصدق، وقال “سجلنا 5 أهداف جميلة وكان بوسعنا إحراز المزيد. أستمتع بأدائي، نلعب جيدا ونصنع العديد من الفرص ونسجل العديد من الأهداف”.

وكان رونالد كومان مدرب إيفرتون، الذي لم يخسر فريقه هذا الموسم سوى بفارق هدف واحد قبل أمس، أمينًا في تقييم المباراة.

وقال كومان “لا يهم ما هي الطريقة التي لعبنا بها. تشيلسي أظهر لنا كيفية الضغط واللعب. الفارق كان كبيرا للغاية بين تشيلسي وإيفرتون”.

شكرا للتعليق على الموضوع