رسميا.. انطلاق عمليات بيع هاتف OPPO F1s بالمتاجر داخل السوق المغربي

انطلقت عمليات بيع هاتف F1s  “خبير السيلفي” الذي يعد أحدث هواتف شركة OPPO داخل السوق المغربي ،وذلك بعد أسبوع  من حفل إطلاقه المقام بالقاهرة.

 وبالتزامن مع أولى ساعات البيع ، تهافت عدد كبير (……) من المستهلكين أمام  متاجر OPPO بكل من الدار البيضاء، الرباط ،مراكش و طنجة ، لشراء الهاتف الجديد الذي تتوقع له الشركة تحقيق مبيعات  قياسية غير مسبوقة بالسوق المغربي.

يتميز هاتف OPPO F1s الذي يسوق بثمن 3199درهم عن باقي الهواتف المنتمية لنفس الشريحة السعرية بإمتلاكه خصائص رائعة للكاميرا ، حيث يضم كاميرا أمامية احترافية بدقة 16 ميجابكسل تستطيع التقاط صور سيلفي مميزة، لتضمن للمستخدم تصوير كافة اللحظات الهامة بدقة فائقة. بالإظافة لخاصية بصمة الإصبع التي تصل سرعة الاستجابة فيها إلى 0.22 من الثانية فقط، بطارية كبيرة بقوة 3075 مللي أمبير و ذاكرة تخزين داخلي حجمها 32 جيجابايت. و قد تم تزويد هاتف F1s بمعالج ثماني النواة وذاكرة وصول عشوائي 3 جيجابايت، وهو ما يمثل تجربة استثنائية للمستخدم.

وفاجأت OPPO كافة المستخدمين الذي وقفوا في طوابير طويلة أمام متاجرها أمس لشراء الهاتف، حيث منحتهم العديد من الهدايا المميزة، وذلك بمناسبة الاحتفال بأول أيام الإطلاق.

والجدير بالذكر أن شركة OPPO أعلنت عن إطلاق هاتفها الجديد  F1s من خلال حفل ضخم أقيم بالقاهرة في التاسع عشر من أكتوبر، وتم فتح باب الحجز المسبق بالمغرب  لمدة أسبوع للراغبين في الانفراد بالحصول على الهاتف قبل طرحه بالمتاجر.

وفاجأت OPPO كافة المستخدمين الذي وقفوا في طوابير طويلة أمام متاجرها أمس لشراء الهاتف، حيث منحتهم العديد من الهدايا المميزة، وذلك بمناسبة الاحتفال بأول أيام الإطلاق.

ويقول أندي شي، مدير OPPO بإفريقيا، أن الشركة كانت “مذهولة” بدرجة الاهتمام والإثارة حول جهاز F1s الجديد داخل المغرب. وأضاف “كنا دائما على ثقة من أن F1s سيكون مُرحّبا به، ولكن رد الفعل الذي رأيناه أمس تجاوز توقعاتنا بشكل كبير، وبالنظر إلى شكل طوابير الانتظار أمام متجر OPPO فإنني أنصح من يريد شراء الهاتف بسرعة التوجه للحصول عليه اليوم قبل غد”.

شكرا للتعليق على الموضوع