الإسماعيلي ينسحب من الدوري المصري

أعلن مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، برئاسة المهندس إبراهيم عثمان، انسحاب الفريق الكروي الأول من مسابقة الدوري المصري الممتاز؛ معللاً ذلك بالأخطاء التحكيمية الكبيرة، في المسابقة المحلية.

وأوضح إبراهيم عثمان، في تصريحاته للصحفيين، اليوم الإثنين، أن الأخطاء التحكيمية على الإسماعيلي، أصبحت عرضًا مستمرًا، وتسببت في تراجع ترتيب الفريق بالمسابقة.

وأوضح، أنه لا يرى ضرورة للاستمرار في المسابقة بهذا الشكل.

ومن المقرر، أن يرسل النادي، خطابًا رسميًا خلال ساعات لاتحاد الكرة، يخطره خلاله بالانسحاب رسميًا؛ بسبب الأخطاء التي حدثت في لقاء دجلة، الذي انتهى بالتعادل الإيجابي، بهدف لكل فريق، ضمن المرحلة الـ13.

وفي السياق ذاته، هدد ناديا أسوان والشرقية بدورهما بالانسحاب من بطولة الدوري.

ويعقد مجلس إدارة نادي الشرقية اجتماعا في الوقت الحالي، لبحث الانسحاب من المسابقة، احتجاجا على ما أسماه “أخطاء التحكيم ضد النادي”.

وأكد مسؤولو الشرقية أن التحكيم تسبب في ضياع عديد من النقاط للفريق، وآخرها في مباراة الإنتاج الحربي، التي انتهت بفوز الفريق العسكري أمس، الأحد، حيث احتسب طارق سامي، حكم المباراة، ركلة جزاء مشكوك في صحتها، وتغاضى عن احتساب هدف صحيح للشرقية، حسب وجهة نظر النادي الصاعد حديثا إلى الدوري الممتاز.

من جانبه، أعلن حسن عبدالقادر، رئيس نادي أسوان، في تصريحات صحفية، أن ناديه يفكر جديا في الانسحاب من الدوري، بعد تعرضه لظلم تحكيمي واضح، حسب وصفه.

وقال إنه سينتظر ما سيسفر عنه اجتماع لجنة الأندية يوم السبت المقبل، قبل اتخاذ القرار.

كان الزمالك أعلن أمس، الأحد، انسحابه من الدوري الممتاز؛ اعتراضًا على الأداء التحكيمي أيضًا.

وكالات

شكرا للتعليق على الموضوع