مصرواية.. “الوصفة” المصرية الأصيلة على طريقة الديجيتال ميديا

تميزت بملامح مصرية بشوشة، وبسيطة تجعلها تتربع على قلوب من يشاهدها وبخاصة هؤلاء النساء اللاتي ينتظرن أفكار خاصة تجعلهم يدخلون منافسة أجمل ربات البيوت، فالشيف غادة مصطفي رآت فيها معظم نساء الوطن العربي الصديقة القريبة منهم، لقدرتها على تحضير أشهر وأشهى الوصفات المصرية الأصيلة بطريقة بسيطة وسهلة تتناسب مع كل ربات البيوت .

 وعلى الرغم من أن المطبخ المصري يشهد جيلًا جديدًا من الطباخين معظمهن من النساء اللواتي يدخلن المنافسة كشيفات ويقدمن أفكار خاصة بهن في عالم الطهو، إلا أن “غادة” اختارت الطريق الذي لا يختاره الكثيرون على الرغم من جمهوره الكبير، وهو إعداد الطبخات المصرية فقط.

تألقت غادة في عدد من المحطات التليفزيونية كانت بدايتها مع قناة البغدادية ومنها إلى بانوراما فود، وبالرغم من نجاحها في كل تلك القنوات، إلا أنها اختارت أن تقدم الوصفات المصرية الأصيلة من خلال إعلام جديد يخص عالم الطبخ، فاختارت نافذة “الوصفة دوت كوم” .

تقوم الشيف غادة مصطفي بتقديم برنامج “مصراوية” على موقع الوصفة دوت كوم المتخصص في عالم الطبخ، ولكن بطريقة مميزة ومختلفة عن باقي القنوات والمواقع المتخصصة في عالم الطبخ.

فتقول مصطفي، أن تقديمها لبرنامج مصرواية عبر الوصفة دوت كوم، جاء لإيمانها الشديد بأن الفيديوهات التي تحتوي على وصفات أكل سريعة أفضل بكثيرًا وأفيد لربات البيوت في الحصول على المعلومة من مشاهدة حلقات كاملة تحتوي على مواد إعلانية وقد تضيع ساعات من وقتها.

وأوضحت أن الطبخات التي يقدمها الوصفة دوت كوم هو الذي ستتجه له كل القنوات خلال الفترة المقبلة، لانه يعتمد على تقديم مشاهدة ممتعة لطبخات جديدة مع الحرص على أن يكون الفيديو سريع ويحتوي على كافة المعلومات، لافتة أن القنوات الأجنية تقوم بعمل ذلك في الوقت الحالي.

وعن مصراوية، تؤكد أنها تعتمد على عمل الوصفات المصرية الأساسية كالكشري والملوخية والأكلات ذات الاصل المصري القديم، وعلى الرغم من معرفة ربات البيوت لكل تلك الأكلات إلا ان البرنامج يحظي بمشاهدات عالية سواء من ربات البيوت في مصر او العالم العربي.

شكرا للتعليق على الموضوع