بالفيديو … روما يقلب الطاولة على كييفو فيرونا ويحافظ على حظوظه

حقق فريق روما فوزاً مستحقاً ومهماً بنتيجة 5-3 على حساب نظيره فريق كييفو فيرونا , في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم على ملعب ” مارك أنتونيو بينتجودي ” ، ضمن الجولة السابعة والثلاثين وماقبل الاخيرة من الدوري الإيطالي لكرة القدم .

و رفع فريق روما رصيده الى ” 84 ” نقطة في المركز الثاني في سلم الترتيب العام وبفارق نقطة واحدة فقط عن يوفنتوس الذي يلعب غداً أمام كروتوني ، في حين تجمد رصيد فريق كييفو فيرونا عند ” 43 ” نقطة في المركز الرابع عشر .

وسجل فريق كييفو أول أهداف اللقاء عن طريق اللاعب ( لوكاس كاسترو ) إثر كرة عرضية من الجانب الأيمن تهادت أمامه داخل منطقة الجزاء ليسددها في الشباك ، قبل أن يسجل ( ستيفان الشعراوي ) هدف التعادل في الدقيقة ” 28 ” .

وفي الدقيقة ” 37 ” سجل فريق كييفو هدف ثاني عن طريق ( روبيرتو إنجليسي ) , ثم سجل اللاعب ( محمد صلاح ) هدف التعادل بتسديدة رائعة من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة ” 42 ” ، لينتهي بعدها الشوط الأول بالتعادل 2-2 .

ومع بداية الشوط الثاني , سجل روما هدف ثالث عن طريق ( ستيفان الشعراوي ) إثر تمريرة طولية استلمها داخل منطقة الجزاء وسددها في الشباك ، قبل أن يسجل روما هدف رابع عن طريق ( محمد صلاح ) بتسديدة جميلة داخل منطقة الجزاء .

وفي الدقيقة ” 83 ” سجل روما هدف خامس عن طريق ( إيدين دزيكو ) بتسديدة قوية ورائعة من خارج منطقة الجزاء ، قبل أن يسجل فريق كييفو هدف ثالث عن طريق ( روبيرتو إنجليسي ) ، لينتهي بعدها اللقاء بفوز روما بنتيجة 5-3 .

اهداف المباراة :

شكرا للتعليق على الموضوع