بالفيديو … نابولي يختتم الكالتشيو بفوز كبير على سامبدوريا

حقق فريق نابولي فوزاً كبيراً وثميناً 4-2 على حساب نظيره فريق سامبدوريا ، في اللقاء الذي أقيم مساء الأحد على أرضية ملعب ” لويجي فيراريس ( ماراتسي ) ” ، وذلك في الجولة الـ38 والأخيرة من الدوري الإيطالي لكرة القدم .

وبعد هذا الفوز .. رفع فريق نابولي رصيده الى 86 نقطة في المركز الثاني ليتأهل لخوض التصفيات المؤهلة لدوري الأبطال بعدما حسم روما الوصافة ، في حين تجمد رصيد سامبدوريا عند ” 40 ” نقطة في المركز الخامس عشر .

وإستطاع فريق نابولي أن يسجل هدف التقدم عن طريق اللاعب ( درايس ميرتينز ) في الدقيقة ” 36 ” من المباراة ، قبل أن يسجل فريق روما هدف ثاني عن طريق اللاعب ( لورنزو إنسيني ) في الدقيقة ” 41 ” ، لينتهي الشوط الأول 2-0 .

ومع بداية الشوط الثاني من المباراة ، سجل فريق روما هدف ثالث عن طريق اللاعب ( مارك هامسيك ) في الدقيقة ” 49 ” ، في حين سجل فريق سامبدوريا هدف تقليص الفارق عن طريق اللاعب ( فابيو كوالياريلا ) في الدقيقة ” 50 ” .

وسجل اللاعب ( خوزيه كاييخون ) تسجيل هدف رابع في الدقيقة ” 65 ” من المباراة ، في حين إستطاع فريق سامبدوريا أن يسجل هدف ثاني عن طريق ( ريكاردو الفاريز ) في الدقيقة ” 90 ” ، لينتهي بعدها اللقاء بفوز فريق نابولي 4-2 .

ملخص واهداف المباراة :

شكرا للتعليق على الموضوع