سترلينج: سننافس على كل البطولات في حالة واحدة

يقول رحيم سترلينج، جناح مانشستر سيتي الإنجليزي، إن فريقه يملك كل المقومات المطلوبة للتنافس على كل الجبهات، إذا ما تخلص من أخطائه الدفاعية في الموسم المقبل.

وفي موسمه الأول على رأس الجهاز الفني للفريق، فشل المدرب الإسباني، بيب جوارديولا، في الفوز بأي لقب، واحتل فريقه المركز الثالث في الدوري الإنجليزي، بعد أن كلفته أخطاء دفاعية عددًا من النقاط الحاسمة، وقضت على آماله في المنافسة على اللقب.

كما خرج فريق جوارديولا أيضًا من دور الـ16 في دوري أبطال أوروبا، بعد فشله في الحفاظ على تقدمه في مواجهة موناكو الفرنسي.

لكن سترلينج يبقى متفائلًا بالمستقبل رغم كل ذلك.

ونقل الموقع الرسمي للسيتي على الإنترنت عن سترلينج قوله: “في ظل الفريق الحالي وما نملكه من لاعبين والمدرب، فإن المستقبل يبدو مشرقًا”.

وأضاف: “نحن فريق يمكننا التفوق على الخصوم، نحن بحاجة للدفاع بصورة أفضل ككل.. علينا عدم السماح بدخول أهداف سهلة كثيرة لشباكنا، هذا كلفنا كثيرًا، أخطاؤنا الذاتية والأخطاء الجماعية على أرض الملعب”.

وأحرز سترلينج (22 عامًا)، لاعب منتخب إنجلترا، عشرة أهداف في كل البطولات خلال الموسم الماضي، ويعتقد أن جوارديولا يمكنه أن يساعده في التطور للأفضل.

وقال عن المدرب الإسباني: “له تأثير هائل على الجميع.. ويمكنه تقديم النصيحة للكل، وبالنسبة للاعب مثلي فإنني سأستفيد بتلقي المساعدة من شخص مثله، أنا سعيد بالعمل معه”، وفقًا لما نقلته وكالة “رويترز” للأنباء.

شكرا للتعليق على الموضوع