صحيفة تكشف أسباب تأخر ريال مدريد في حسم صفقة الموسم

أعلنت صحيفة إسبانية أسباب تأخر ريال مدريد في إنجاز صفقة ضم أحد أبرز اللاعبين، الذين تألقوا الموسم الماضي، وبات يمثل صيدًا ثمينًا للأندية الأوروبية العملاقة.

وقالت صحيفة “ماركا” اليوم الجمعة، إنه رغم اهتمام ريال مدريد بضم المهاجم الفرنسي الشاب كليان مبابي، 18 عامًا، إلا أنَّه لم يتقدم حتى الآن بعرض رسمي، إلى موناكو لضمه.

وأشارت الصحيفة إلى أن “باريس سان جيرمان النادي الوحيد الذي تحدَّث مع إدارة موناكو بشأن اللاعب، وقدَّم عرضًا بـ110 ملايين يورو، إلا أنه قوبل بالرفض”.

وأوضحت: أن “أندية مانشستر يونايتد، وليفربول، ومانشستر سيتي، وأرسنال أبدت اهتمامها أيضًا بالمهاجم الشاب، وسط أنباء عن تقديم الجانرز، عرضًا بقيمة 142.5 مليون يورو لضم اللاعب”.

وأضافت “ماركا”: “ريال مدريد لم يتحدَّث مع النادي الفرنسي، لكنه توصَّل لاتفاق شفهي مع اللاعب بتقديم عقد له لمدة 6 مواسم براتب سنوي يتراوح بين 6 لـ7 ملايين يورو ليصبح من أعلى اللاعبين راتبًا في النادي”.

وأشارت إلى أن “النادي وعده بالبدء في المحادثات مع سان جيرمان بعد بيع الثنائي الإسباني ألفارو موراتا، والكولومبي خاميس رودريجيز”.

لكن الصحيفة استدركت “ما يؤخِّر انضمام مبابي للريال لا يتعلق بالأموال، لكن تخوف اللاعب من الجلوس على مقاعد البدلاء، وعدم الحصول على دقائق كافية للعب”.

وتابعت: “أزمة مشاركة اللاعب تتعلق بوجود الثلاثي الهجومي البرتغالي كريستيانو رونالدو، والفرنسي كريم بنزيمة، والويلزي جاريث بيل”.

وواصلت: “ريال مدريد لم يحدد بعد موقفه من رحيل أحد أضلاع المثلث (BBC)”.

وأشارت إلى أن الإدارة، ترغب في بديل قوي للثلاثي، خاصة مع اقتراب وصول كريستيانو رونالدو لعامه الـ 33، وبنزيمة لعامه الـ30، في الوقت الذي يعاني بيل، 28 عامًا، من كثرة الإصابات التي أثَّرت على مستواه.

يذكر أن مبابي، سجَّل 26 هدفًا في 44 مباراة مع نادي الإمارة الفرنسية، وقادهم لحصد لقب الدوري الغائب عن خزانة الفريق منذ 17 عامًا.

شكرا للتعليق على الموضوع