“صنداي تايمز” تكشف عن راتب ميسي الأعلى في كرة القدم

كشفت صحيفة “صنداي تايمز” البريطانية، عن راتب الأرجنتيني ليونيل ميسي، هداف برشلونة التاريخي، بعد تجديد عقده مؤخرا مع النادي الكتالوني.

وأكدت الصحيفة، أن ميسي، سيحصل على مليون جنيه إسترليني أسبوعيًا، ليصبح صاحب أعلى راتب في كرة القدم.

وذكرت صحيفة “إكسبريس” نقلًا عن “صنداي تايمز” أنّ ميسي سيحصل سنويًا على 54.8 مليون إسترليني، ليحطم الرقم القياسي كأكثر لاعب تقاضيًا لأجر في كرة القدم، ويصبح بين أعلى الرياضيين دخلًا في العالم، كما أنّ سيحصل من برشلونة حتى انتهاء عقده في 2021، على نحو 220 مليون إسترليني.

وأوضحت الصحيفة أنّ التقارير السابقة، كانت تشير إلى أنّ راتب ميسي، يصل إلى 500 ألف إسترليني في الأسبوع، ولكن الحقيقة غير المعلنة أن الراتب ضعف هذا الرقم، ليصبح بعيدًا عن البرتغالي كريستيانو رونالدو، هداف ريال مدريد التاريخي، والذي يحصل على 19 مليون إسترليني في الموسم، بواقع 365 ألف إسترليني أسبوعيًا.

وأشارت الصحيفة إلى أنّ النادي الكتالوني، قد يبيع ميسي قبل انتهاء عقده ليحصل على قيمة مالية كبيرة من التخلي عن اللاعب، الذي أتم عامه الثلاثين منذ أيام.

وكانت الصحف الإسبانية ذكرت أنّ ميسي، سيحصل بموجب عقده الجديد على 40 مليون يورو سنويًا، كما تصل قيمة الشرط الجزائي إلى 300 مليون يورو.

ولعب ميسي أول مباراة بقميص الفريق الأول لبرشلونة في 2004 ونجح في حصد 30 لقبًا رفقتهم، خلال 13 موسمًا، ويصبح الهداف التاريخي للفريق والدوري الإسباني، كما حصد 5 كرات ذهبية كأكثر لاعب في التاريخ.

وسجل ميسي 507 هدفًا في 583 مباراة، رفقة النادي الكتالوني، كما حصل على لقب أفضل هداف في الدوريات الأوروبية الكبرى 4 مرات، أخرها الموسم الماضي.

شكرا للتعليق على الموضوع