برشلونة يجهز سيناريو بديل تحسبًا لرحيل نيمار

لا تزال قضية الرحيل المحتمل للبرازيلي نيمار لاعب نادي برشلونة الإسباني، إلى باريس سان جيرمان الفرنسي تشغل وسائل الإعلام العالمية خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وانضم الفرنسي أنطوان جريزمان، مهاجم أتلتيكو مدريد الإسباني، لقائمة اللاعبين المرشحين لخلافة البرازيلي نيمار، في حالة انتقاله إلى باريس سان جيرمان.

 وذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن برشلونة وضع جريزمان بديلًا محتملًا لنيمار، خاصةً أن قيمة فسخ عقده تصل إلى 100 مليون يورو، كما أن البرازيلي لن يرحل سوى بعد الحصول على الشرط الجزائي والذي يصل إلى 222 مليون يورو.

وأوضحت الصحيفة أن جريزمان رفض الرحيل خلال الصيف الجاري بسبب حرمان الروخيبلانكوس من التعاقدات، ولكن النادي الكتالوني سيحاول التعاقد معه.

وبالإضافة إلى جريزمان، فإن النادي الكتالوني يهتم بالتعاقد مع الأرجنتيني باولو ديبالا، لاعب يوفنتوس الإيطالي، أو البرازيلي فيليب كوتينيو من ليفربول الإنجليزي.

وأشارت الصحيفة إلى أن الأرجنتيني دييجو سيميوني، مدرب أتلتيكو مدريد، يرى أن جريزمان أبرز لاعبيه، لذلك لن يتخلى عنه بسهولة، خاصة أنه لن يتمكن من التعاقد مع بديل سوى في يناير/كانون الثاني المقبل.

وكان جريزمان قريبًا من الانضمام إلى مانشستر يونايتد في الصيف الجاري، إلا أنّ المحكمة الرياضية أصدرت قرارًا نهائيًا يحرم أتلتيكو مدريد من التعاقدات خلال موسم الانتقالات الصيفية الجارية، مما دفعه لتمديد عقده مع الأتلتي حتى 2022.

وكالات

شكرا للتعليق على الموضوع