تشيلسي يحقق فوز ثمين على واتفورد

حقق فريق تشيلسي فوزًا ثمينًا على ضيفه واتفورد بأربعة أهداف مقابل هدفين، اليوم السبت، على ملعب “ستامفورد بريدج”، في الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

وارتفع رصيد تشيلسي إلى 16 نقطة، وتقدم للمركز الرابع، أما واتفورد فتجمد رصيده عند 15 نقطة وهبط للمركز الخامس.

أحرز الإسباني بدرو رودريجيز هدف التقدم لتشيلسي في الدقيقة 12، إثر تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، اصطدمت بالقائم وهزت الشباك.

ورد واتفورد في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع في الشوط الأول عن طريق عبد الله دوكوري، الذي تابع كرة مرتدة من ركلة ركنية في الزاوية الضيقة لمرمى حارس تشيلسي تيبو كورتوا.

ومع بداية الشوط الثاني، سجل لاعب يوفنتوس السابق روبرتو بيريرا، ثاني أهداف واتفورد عندما تابع تمريرة أرضية زاحفة بهدوء أمام المرمى دون أن يتعرض لرقابة، إلا أن باتشواي عادل الكفة لفريقه عندما أحرز برأسه هدفا في الدقيقة 71 بعد عرضية مميزة من بدرو.

وفي الدقيقة 87، أثمر ضغط تشيلسي عن هدف التقدم، عندما رفع البديل ويليان كرة عرضية مرت من أمام المتحفز باتشواي وقابلها الإسباني أزبيليكويتا برأسه في الشباك، ثم سجل باتشواي هدفه الثاني في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدلا الضائع عندما استغل كرة مقطوعة من الدفاع لينفرد بالمرمى ويسدد في شباك الحارس جوميز.

شكرا للتعليق على الموضوع