ماريا شارابوفا تعلق على تجاوز برادي في بطولة ستانفورد

أزالت ماريا شارابوفا، بعض الصدأ بعد إصابتها وابتعادها لمدة 15 شهرا، بسبب إيقاف متعلق بالمنشطات لتهزم جنيفر برادي في مباراتها الأولى بالولايات المتحدة، الليلة الماضية في بطولة ستانفورد للتنس.

وعادت اللاعبة الروسية، إلى التنس في أبريل/نيسان الماضي، عقب إيقافها لسقوطها في اختبار للمنشطات لكنها أصيبت في عضلات الفخذ في بطولة أيطاليا المفتوحة في مايو/آيار الماضي، وواجهت صعوبات أمام برادي قبل أن تفوز 6-1 و4-6 و6-0.

وقالت شارابوفا في مقابلة على جانب الملعب: “أشعر وكأنني أريد معانقة الجميع وأقول لهم شكرا. إنها مباراتي الأولى في الولايات المتحدة منذ فترة طويلة حقا”، وفق ما ذكرت وكالة “رويترز” للأنباء.

وتعرضت شارابوفا، لضغط من جانب برادي التي أجبرتها على خوض عدة أشواط طويلة خلال المباراة.

وفي المجموعة الأولى، أنقذت شارابوفا ثلاث نقاط لخسارة إرسالها في الشوط السادس، وصمدت لتتقدم 5-1 قبل أن تحسم المجموعة في الشوط التالي.

وردت برادي بالتقدم 3-0 في المجموعة الثانية، قبل أن تتماسك شارابوفا مجددا لتفوز بسهولة بالمجموعة الثالثة وتضرب موعدا مع المصنفة السابعة ليسيا تسورنكو التي هزمت لارا أروابارينا فيسينو 6-3 و6-3.

وقالت شارابوفا عن خسارتها للمجموعة الثانية: “كانت خيبة أمل، لكن هكذا تسير الأمور. أشعر وكأنني أواجه العديد من الأشياء: عدم اللعب لفترة طويلة.. ومنافسة تستطيع تقديم أداء رائع”.

وأضافت: “كل ما يهم هو أن استمر في اللعب. كلما لعبت أكثر تحسنت. هذا هو الهدف”.

شكرا للتعليق على الموضوع