بالفيديو: ركلات الترجيح تقود بايرن ميونيخ للتويج بكأس السوبر الألماني

توج فريق بايرن ميونيخ بلقب كأس السوبر الألماني لكرة القدم، عقب تغلبه على حساب نظيره بوروسيا دورتموند (5-4) في ركلات الترجيح، في المباراة التي جرت اليوم السبت على ملعب “سيغنال ايدونا بارك”.

وانتهى الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي (2-2) ليحتكم الفريقين إلى ركلات الترجيح لتنتهي لصالح البايرن (5-4).

سجل كريستيان بوليسيتش هدف التقدم لبوروسيا دورتموند في الدقيقة 12 بعد أن استغل خطأ خافي مارتينيز وقطع الكرة ليتفرد بحارس البايرن ويسجل الهدف الأول.

لكن سرعان ما عادل بايرن ميونيخ النتيجة عن طريق ليفاندوفيسكي في الدقيقة 18 بعد عرضية رائعة من كيميتش.

وفي الشوط الثاني، أحرز بيير-إيميريك أوباميانج الهدف الثاني لبوروسيا دورتموند في الدقيقة 71 بعد تمريرة رائعة من عثمان ديمبلى.

وفي الدقيقة 88 سجل رومان بوركي هدف في مرماه بعدما تبادل لاعبو الفريقين الكرة أمام مرمى دورتموند ثم ارتطمت في مدافع أصحاب الأرض الذي سجل بالخطأ في مرماه.

وانتقلت المباراة لضربات الجزاء الترجيحية والتي ابتسمت لبايرن ميونيخ الذي فاز بنتيجة 5/4، وذلك بعد تسديد 6 ضربات لكل فريق حيث أضاع كيميتش لبايرن، وأضاع روده وبارترا لدوتموند.

وشارك بايرن ميونيخ في هذه البطولة بصفته حامل لقب الدوري الألماني للموسم الماضي، بينما شارك بوروسيا دورتموند بصفته بطل الكأس.

وينطلق الموسم يوم 18 أغسطس الجاري، حيث يلعب بايرن ميونيخ في جولته الأولى أمام باير ليفركوزن، فيما يلتقي بوروسيا دورتموند نظيره فولفسبورج   يوم 19 أيضًا من الشهر الجاري في ذات الجولة.

شكرا للتعليق على الموضوع