أنشيلوتي: يوفنتوس يبقى الأقوى.. وروما سيتأثر برحيل صلاح

يعتقد مدرب بايرن ميونيخ الألماني، كارلو أنشيلوتي، أن يوفنتوس هو المرشح الأوفر حظًا للفوز بالكالتشيو في الموسم الجديد.

وقال أنشيلوتي، في تصريحات لصحيفة “لاجازيتا ديلو سبورت” الإيطالية: “يوفنتوس فاز بستة ألقاب دوري متتالية، لذلك من الواضح أنهم لا يزالون المفضلين للفوز بالدوري، حتى لو خسروا لاعبًا مثل بونوتشي”.

وأضاف مدرب ميلان ويوفنتوس السابق: “فريق أليجري لديه عقلية الفوز، وهو يستطيع التغلب على رحيل أي لاعب، كما أن نافذة الانتقالات لم تغلق بعد، وفي إمكانهم التوقيع مع بعض اللاعبين”.

وتابع: “في الوقت نفسه وصل دوجلاس كوستا إلى اليوفي، وهو اللاعب الذي كنت أمتلكه في ميونيخ، أنه جيد وسريع وسيظهر بشكل جيد في إيطاليا”.

وواصل: “الشيء المهم هو أن البيانكونيري لديه دفاع قوي، حيث كان ذلك عاملاً حاسمًا على المدى الطويل في نجاحات الفريق، أليجري يعرف ما يفعله”.

وأردف: “ميلان؟ يسرني أن أرى عودة الحماس إلى هناك، فالتأهل إلى الدوري الأوروبي علامة جيدة، مشجعي الفريق ينتظرون عودته، وهي نقطة انطلاق رائعة بالنسبة لهم”.

وأوضح: “لدي فضول لرؤية مونتيلا وهو يضع تشكيل الفريق، ولكن هناك شيء واحد يجب أن يقال هو أنه يحتاج إلى الوقت، فلا يمكنك طهي وجبة كبيرة في نصف ساعة، كما أن طريق النمو يتضمن بعض الخسائر والعقبات”.

واستطرد: “روما؟ أجد أن الأمر صعب عليهم قليلاً، لقد غيروا المدرب، لقد تابعت دي فرانشيسكو لبعض الوقت، لقد قام بعمل جيد في ساسولو ولكن فقدانهم لمحمد صلاح سيؤثر على ما أعتقد”.

وأكمل: “كما أننا سنرى روما لأول مرة بدون أسطورته توتي، في غرفة خلع الملابس في الموسم الجديد، لقد كان قائدًا ونقطة مرجعية للفريق، فمن سيحل محله؟”.

وتطرق أنشيلوتي للحديث عن إنتر: “كانوا يملكون قوامًا قويًا ولكنهم يملكون أيضًا مدربًا جيد جدًا، على مقاعد بدلائهم لوتشيانو سباليتي”.

وأتم: “سباليتي سيحفز هذه المجموعة، وهم كانوا أقوياء الموسم الماضي، والمدرب سيضيف لهم، وهو سيرحب ببعض اللاعبين الجدد حال وصولهم”.

شكرا للتعليق على الموضوع