نبيل فقير يسجل في تعادل مثير لبوردو وليون

خطف فريق بوردو نُقطة ثمينة من مضيفه فريق ليون، بعدما تعادلا (3-3)، اليوم السبت، على ملعب “بارك أولمبيك ليون”، في إطار الجولة الثالثة من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

وقَّع على أهداف ليون كل من لاعب الوسط الفرنسي الجزائري، نبيل فقير (10)، والظهير الهولندي كيني تيتي (23)، والجناح البوركيني بيرتراند تراوري (74).

وسجَّل ثلاثية الفريق الضيف، كل من جناحه البرازيلي مالكوم دي أوليفيرا (41، 90+1)، ولاعب وسطه الدانماركي لوكاس ليراجير (88).

كان لاعب ارتكاز أصحاب الأرض، الإسباني سيرجي داردير، طُرد من اللقاء بعد حصوله على إنذارين متتاليين (33، 36)؛ بسبب تدخلات خطرة.

وبذلك، وصل رصيد ليون إلى 7 نقاط، من فوزين وتعادل، حل بها في المركز الثاني مؤقتًا، خلف حامل اللقب موناكو صاحب العلامة الكاملة “9 نقاط”.

وفي المقابل، رفع بوردو رصيده إلى 5 نقاط، من فوز وتعادلين، في المركز السادس، في انتظار استكمال باقي منافسات الجولة.

وسجل نبيل فقير هدفًا رائعًا في شباك بوردو، ففي الدقيقة 10 خطف الكرة، وانطلق بهجمة مرتدة، وسدد مباشرةً من خط منتصف الملعب كرة عالية لتسكن الشباك، مستغلًا تقدم بينوا كوستيل، حارس مرمى بوردو.

وأشارت صحيفة “ليكيب” الفرنسية إلى أن هذا الهدف الرائع، أعاد للأذهان الهدف الذي سجله الجناح الهولندي، ممفيس ديباي، في شباك تولوز، الموسم الماضي.

وكالات

شكرا للتعليق على الموضوع