صلاح يسجل في عبور ليفربول إلى مرحلة المجموعة للشامبيونزليج

تأهل فريق ليفربول الإنجليزي إلى مرحلة المجموعة لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، عقب تغلبه على ضيفه هوفنهايم الألماني (4-2)، اليوم الأربعاء، على ملعب “آنفيلد”، في إطار إياب الدور التمهيدي للشامبيونزليج

ضربة حرة مباشرة لليفربول نفذها أرنولد لترتطم بالحائط البشري وتذهب لمحمد صلاح يحولها برأسية فوقة العارضة في الدقيقة 3.

نجح ايمري تشان في تسجيل هدف التقدم لليفربول في الدقيقة 11 بعد تمريرة بالكعب رائعة من ماني لتذهب إلى تشان ليسدد كرة ارتطمت بالدفاع وعانقت شباك هوفنهايم.

وأضاف محمد صلاح الهدف الثاني لليفربول في الدقيقة 19 بعد تسديدة ارتدت من القائم الأيسر لحارس هوفنهايم ليتابعها صلاح مباشرة إلى الشباك الألمانية.

وعزز ايمري تشان من تقدم ليفربول في الدقيقة 21 بعد هجمة مرتدة وصلت إلى فرمينيو ليرسل عرضية أرضية يقابلها تشان لتسكن شباك هوفنهايم معلنًا الهدف الثاني له والثالث لفريقه.

تمكن هوفنهايم من تقليص النتيجة عن طريق مارك أليكسندر أوث في الدقيقة 28، بعد أن وصلته الكرة في منطقة الجزاء من الجهة اليمنى ليسدد قذيفة أرضية عانقت شباك ليفربول.

عرضية رائعة من محمد صلاح تصل إلى فيرمينو الذي يسدد كرة قوية لكن حارس هوفنهايم يتصدى لها ويمنع هدف رابع لليفربول في الدقيقة 35.

كاد ليفربول يسجل الهدف الرابع في الدقيقة 56 بعد تمريرة واحد اثنين بين صلاح وفينالدوم لينفرد الأخير لكنه سدد فوق عارضة هوفنهايم.

وأحرز فيرمينو الهدف الرابع لليفربول في الدقيقة 63 بعد هجمة مرتدة سريعة انتهت بتمريرة لفيرمينو أمام شباك هوفنهايم.

وسجل ساندرو واغنر الهدف الثاني لهوفنهايم في الدقيقة 79 بعد رأسية رائعة تسكن شباك ليفربول.

وكانت مباراة الذهاب التي أقيمت الثلاثاء الماضي على ملعب “راين نيكار أرينا” انتهت بفوز ليفربول بهدفين مقابل هدف، ليتأهل بمجموعة المباراتين (6-3).

وتجرى قرعة مرحلة المجموعات غدًا الخميس في موناكو، حيث سيتم توزيعها على 8 مجموعات.

شكرا للتعليق على الموضوع