اختبار صعب لبايرن ميونيخ أمام هوفنهايم

يحل فريق بايرن ميونيخ، ضيفا على هوفنهايم، السبت المقبل، في الجولة الثالثة من الدوري الألماني، في أول اختبار حقيقي للفريق، قبل خوض غمار منافسات دوري أبطال أوروبا.

وتستأنف منافسات البوندسليجا، بعد فترة من التوقف بسبب التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا.

وسيغيب عن بايرن ميونيخ، في هذه المباراة، النمساوي ديفيد ألابا، الذي تعرض لإصابة في الكاحل خلال مشاركته مع منتخب بلاده في التصفيات، ولكن سيكون لاعب الوسط الألماني سيباستيان رودي، جاهزا للمباراة.

وكان رودي ونيكلاس سويلي قد تركا هوفنهايم للانضمام لبايرن ميونيخ في الصيف، وسيعودان لملعب هوفنهايم، الذي شهد مساعدتهم لهوفنهايم للفوز للمرة الأولى على بايرن ميونيخ في الربيع.

ويحبذ فريق هوفنهايم، الذي يدربه جوليان ناجلسمان، تكرار هذا الفوز رغم أنه فقد العديد من مفاتيح اللعب الرئيسية خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة.

وقال المهاجم مارك أوث لمجلة كيكر “يمكننا الفوز على أي فريق في البوندسليجا، أظهرنا هذا الموسم الماضي. والآن لحسن الحظ استطعنا التقاط أنفاسنا قبل مباراة بايرن ميونيخ بفضل فترة توقف الدوري خلال تصفيات كأس العالم 2018”.

ووصف رودي، المباراة أمام فريقه السابق “بالاستثنائية”، وحذر من أن هوفنهايم يملك فريقا “خارقا” قدم بداية جيدة هذا الموسم.

وحصد هوفنهايم أربع نقاط في مباراتين، ويحتل المركز الخامس بفارق نقطتين عن بوروسيا دورتموند وبايرن وهامبورج وهانوفر.

وأصبح جوشوا كيميتش مدافع بايرن ميونيخ، متشوقا في الوقت الذي يدخل فيه الموسم أول مراحله المزدحمة، حيث يخوض الفريق البافاري، مباراتين في الأسبوع، والتي ستستمر طوال شهر أيلول/سبتمبر.

وقال كيميتش للقناة الخاصة بالنادي “أولا، هناك مباراة كبيرة أمام هوفنهايم، ثم بعدها دوري الأبطال، وبعد ذلك نخوض مباراة تلو الأخرى”.

ويستهل هوفنهايم موسمه الأول في المنافسات الدولية، عندما يواجه سبورتينج براجا يوم الخميس المقبل في الدوري الأوروبي.

في نفس الوقت، يحل بوروسيا دورتموند ضيفا على فرايبورج يوم السبت، قبل مباراته أمام توتنهام في دوري الأبطال.

كما يحل لايبزيج ضيفا على هامبورج يوم الجمعة، قبل أن يخوض مباراته الأولى على الإطلاق في دوري الأبطال أمام موناكو يوم الأربعاء المقبل.

ويسعى هامبورج، لمواصلة أفضل بداية له في آخر سبع سنوات، ويملك الفريق أيضا المهاجم بوبي وود، الذي سجل هدفين للمنتخب الأمريكي في التصفيات.

وفي بقية مباريات هذه الجولة، يلتقي بوروسيا مونشنجلادباخ مع آينتراخت فرانكفورت، وأجسبورج مع كولن، وماينز مع باير ليفركوزن، وفولفسبورج مع هانوفر، فيما يلعب هيرتا برلين مع فيردر بريمن، وشالكه مع شتوتجارت.

DPA

شكرا للتعليق على الموضوع