ماكينرو وبورج ينضمان لفريقي العالم وأوروبا في كأس ليفر للتنس

سيحصل الثنائي بيورن بورج وجون ماكينرو، مدربي الفريقين المشاركين في بطولة كأس ليفر للتنس على المساعدة، حيث انضم باتريك ماكينرو لشقيقه في تدريب فريق العالم، بينما سيساعد توماس انكفيست مواطنه السويدي بورج في تدريب فريق أوروبا.

وأعلن منظمو البطولة إضافة المدربين اليوم الخميس، قبل أكثر من اسبوع على إنطلاق البطولة الافتتاحية التي تقام على غرار بطولة كأس رايد للجولف والتي ستقام بمدينة براغ خلال الفترة من 22 إلى 24 من الشهر الجاري.

وكان باتريك ماكينرو مدربا لفريق أمريكا في بطولة كأس ديفيز سابقا، كما كان يعمل كرئيس لجنة تنمية اللاعبين في الاتحاد الأمريكي للتنس لمدة ست سنوات وكمعلق لشبكة قنوات “إي إس بي إن”.

وقال ماكينرو: “لقد تشرفت للغاية لأقف بجوار فريق جون في النسخة الأولى من بطولة كأس ليفر”.

وأضاف: “هذه فترة رائعة للعبة التنس وسأكون هناك لفعل أي شيء يمكنه جعل فريق العالم يحصل على أفضل فرص للفوز بالبطولة”.

وأكد: “لدينا لاعبين جيدين، وبالرغم من أننا نواجه فريقًا مرعبًا، إلا أن مسابقة الفرق تعتمد على إخراج أفضل ما في اللاعبين ولا يمكنك أبدا التنبؤ بالنتيجة. لا يمكنني الانتظار”.

وسيقوم إنكفيست، وصيف بطولة أستراليا المفتوحة 1999، بمساعدة قدوته بورج.

وقال المصنف الرابع على العالم سابقا: “إنه السبب الرئيسي في رغبتي للعب التنس. طوال حياتي كان مثلي الأعلى. سيكون شرفًا كبيرًا العمل مع بورج وفريقه المذهل المكون من أبطال في النسخة الأولى من كأس ليفر”.

ويتكون فريق أوروبا من بيورن بورج مدربًا، وتوماس إنكفيست مساعدًا، بالإضافة للاعبين رافايل نادال وروجيه فيدرر وألكسندر زفيريف ومارين سيليتش ودومينيك ثيم وتوماس برديتش.

فيما يتكون فريق العالم من: جون ماكينرو مدربًا، وباتريك ماكينرو مساعدًا، واللاعبون جون إيسنر وسام كويري ونيك كيرجيوس وجاك سوك وخوان مارتين ديل بوترو ودينيس شابوفالوف.

DPA

شكرا للتعليق على الموضوع