برغوث : انتصار جديد وهام لفلسطين رغم الضغوط الاسرائيلية والتهديدات الامريكية ‎

التلغراف – غزة – فلسطين : تساءل الإعلامي أحمد برغوث لماذا نمر على الانتصارات والانجازات الفلسطينية مرور الكرام ، ولا نعيرها الكثير من الاهتمام ، بينما نركز على كل ما نعتقد انه ” اخفاقا ” ؟!!،مضيفا أنه ورغم  الضغوط الاسرائيلية والتهديدات الامريكية التي حالت دون الموافقة على الطلب الفلسطيني بالإنضمام  للانتربول خلال اجتماعه الذي عقد في عام 2016 ، إلا أن إصرار وحنكة الدبلوماسية الفلسطينية ، وتسخيرها لطاقاتها المبدعة ، والاستفادة من قدراتها بالطريقة المثلى ، وسعيها الحثيث لتحقيق مطلبها أجبر المنظمة الدولية للشرطة الجنائية “الانتربول” على الطلب الفلسطيني للانضمام الى عضويتها ونقلت الطلب للتصويت عليه خلال اجتماعها المنعقد في بكين.

وقال برغوث في تصريح صحفي ل”التلغراف” ، ألا يستحق مثل هذا الانجاز والانتصار الدبلوماسي الفلسطيني الاهتمام به والتركيز عليه ، أم أصبحنا فقط ندمن البحث عن مثالب واخفاقات لنبرزها ونقتلها بحثا وتحليلا ، بهدف إظهار العجز والفشل ؟! .

لافتا إلى ان من يتبع تلك الطريقة في تناول الأمور لابد أن يفشل ،  لأن شعبنا يمتلك من الوعي من يؤهله لفهم الأهداف  والغايات وراء تحليل الأمور وعرض معطياتها للوصول إلى نتائج تحقق اهداف لا يمكن أن تخدم المصلحة العامة .

ودعا برغوث الجميع للتجند لحماية مشروعنا الوطني والالتفاف خلف قيادتنا الحكيمة التي تحقق الانجاز تلو الآخر للوصول إلى الهدف الكبير وهو إقامة دولتنا الفلسطينية المستقلة وعاصمتها الأبدية القدس الشريف .

شكرا للتعليق على الموضوع