بالصور: الفخرية لـ”غادة الحسن”

التلغراف- القاهرة- اسامة بيومى:

كرمت أكاديمية “آى ليرنI Learn” الأكاديمية التربوية الأولى من نوعها فى مصر الفنانة التشكيلية السعودية د (غادة الحسن)، ومنحتها شهادة الدكتوراة الفخرية ضمن تكريم مجموعة من الفنانين وكبار الشخصيات العامة، منهم: الفنان أحمد بدير، المخرجة الجزائرية امال القاسمى، رئيس قنوات شبكة dmc المنتج هشام سليمان والعميدة السابقة للمعهد العالى للسينما بأكاديمية الفنون أ.د. غادة جبارة.

وذلك ضمن فاعليات المؤتمر الأول للطفل تحت عنوان “التحديات التي تواجه الطفل في ظل التكنولوچيا الحديثة وآثارها عليه في التعليم والصحة النفسية وكيفية استخدامها بطريقة علمية”.

19

وتعد شهادة الدكتوراة التى حصلت عليها (الحسن) تقديراً للدور البارز الذى تقوم به فى نشر الفنون والثقافة العربية فى مختلف بقاع العالم، حيث شاركت فى العديد من الملتقيات والمعارض التشكيلية كان اخرها ملتقى للفنون العربية بالمجر وآخر بالولايات المتحدة الأمريكية.

20

كما تشارك (غادة الحسن) الآن بملتقى البرلس الدولى الرابع للرسم على الحوائط والمراكب ، الذى يقام بمحافظة كفر الشيخ من 1- 14 اكتوبر الجارى، والذى يشارك فى فعالياته مجموعة كبيرة من التشكيليين من مختلف أنحاء العالم.

شكرا للتعليق على الموضوع