ريال مدريد يهنئ منتخب مصر بالتأهل لكأس العالم

هنأ ريال مدريد الإسباني، منتخب مصر لكرة القدم، بعد وصوله إلى نهائيات كأس العالم في روسيا صيف 2018، بعد انتصاره الثمين على الكونغو بهدفين مقابل هدف، مساء أمس الأحد.

وكتب الفريق الملكي، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك “نادي ريال مدريد الإسباني يهنئ منتخب مصر على التأهل لكأس العالم 2018، ألف مبروك للفراعنة وشعبهم العظيم”.

وقدم الفريق الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء الإماراتي، وزير الداخلية، المصريين بالتأهل، وغرد على حسابه الرسمي في “تويتر”: “نبارك للعرب وشعب مصر الشقيقة تأهل منتخبها الوطني لكرة القدم لكأس العالم”.

كما هنأ الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، الرئيس الفخري لاتحاد الكرة الإماراتي، المصريين بالتأهل، وغرد على حسابه الرسمي في “تويتر”: “ألف مبروك لمصر وصول منتخبها إلى كأس العالم.. قلوب الإماراتيين والعرب تهتف مع مصر في هذه المناسبة التاريخية”.

كما قدم المهندس مروان بن غليطة، رئيس الاتحاد الإماراتي للكرة، التهنئة للمصريين بالمناسبة نفسها، وغرد: “مبروك لمصر ولشعبها ولناسها الطيبين تأهل المنتخب الوطني إلى مونديال كأس العالم.. إنجازكم فرحة لكل العرب”.

وتأهل منتخب مصر لكأس العالم للمرة الثالثة في تاريخه والأولى منذ 1990 بعد غياب دام 28 عاماً، ليصبح الممثل الثاني للعرب في مونديال روسيا بعد المملكة العربية السعودية.

وسجل محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، 5 أهداف وصنع اثنين، ليشارك في جميع أهداف منتخب مصر خلال التصفيات الأفريقية المؤهلة للمونديال.

شكرا للتعليق على الموضوع