مودريتش: أنا في أفضل نادٍ بالعالم.. وزيدان حقق المعادلة الصعبة

سيُواجه لوكا مودريتش، نجم ريال مدريد، يوم الثلاثاء بدوري الأبطال، توتنهام الذي تألق بصفوفه قبل الانتقال للنادي الملكي.

وقال مودريتش في تصريحات لموقع الاتحاد الأوروبي “يويفا”، إنَّ “توتنهام تحسَّن كثيرًا كفريق”، مشيرًا إلى أنه شعر أنه وصل لقمة طموحاته بصفوفه قبل أن يتعاقد معه ريال مدريد، وينقل مسيرته “إلى مستوى أعلى”.

وأضاف: “توتنهام كان أول نادٍ دولي في مسيرتي. أمضيت 4 سنوات رائعة هناك، وكانت الجماهير تشجعني بقوة ولدي ذكريات جميلة هناك”.

وتابع: “لقد تحسَّن كثيرًا كفريق، وأصبح أقوى من ذي قبل، ولديه ملعب تدريب جديد وكذلك إستاد جديد، وأصبح أحد الفرق التي تنافس في البريميير ليج. أتمنى له التوفيق فيما عدا المباراتين اللتين سيلعبهما أمامنا”.

وتذكَّر لاعب الوسط الكرواتي اللحظات التي قرر فيها ترك فريق توتنهام، وقبول التحدي المتمثل في التوقيع للميرنجي، وأبدى سعادته بالفترة التي قضاها مع الملكي منذ ذلك الحين.

وأضاف: “بعد 4 سنوات بتوتنهام كنت أشعر بأنني وصلت لأقصى مستوى ممكن بالنسبة لي هناك. كنت أبحث عن تحد جديد بمستوى أعلى. ريال مدريد كان النادي المثالي بالنسبة لي”.

وكشف: “حين سمعت باهتمام الريال بي، لم يكن يهمني أي شيء أكثر من ذلك. انتقلت إليه وأصبحت أقدم أفضل كرة قدم بمسيرتي وأشعر بتحسن يومًا بعد يوم. اللعب في سانتياجو برنابيو شيء رائع، استمتع بكل دقيقة وآمل أن أستمر هنا لسنوات عديدة”.

وأقر مودريتش: “إنني فخور للغاية بارتداء القميص رقم (10)؛ حيث إنه رقم له تاريخ طويل. هو رقمي المفضل. ارتداء رقمك المفضل أمر رائع خاصة حين تلعب لأفضل نادٍ بالعالم”.

أما عن تولي زين الدين زيدان تدريب الملكي، قال إنَّه “كان أمرًا رائعًا. كنا جميعًا سعداء ومتحمسين؛ والنجاح الذي حققناه خلال هذه السنوات يرجع الفضل فيه إليه. لقد جعلنا أكثر تركيزًا وثباتًا، وخلق أجواء رائعة”.

وأضاف: “كل اللاعبين يشعرون بأهميتهم وتميزهم، وهذا شيء صعب تحقيقه في الأندية الكبرى، تلعب كاريزما المدرب فيه دورًا كبيرًا. نحن نستمتع بالعمل معه، وأحيانًا ينضم إلينا ويظهر لنا مهاراته كلاعب”.

وكالة الأنباء الإسبانية EFE

شكرا للتعليق على الموضوع