مورينيو لا يعرف موعد عودة بوجبا

نفى البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لمانشستر يونايتد، معرفته بموعد عودة الفرنسي بول بوجبا، متوسط ميدان الفريق، إلى الملاعب رغم ظهوره في مقر تدريبات الشياطين الحمر.

وقال مورينيو في تصريحات نقلتها صحيفة “ذا صن” البريطانية: “لا أستطيع تحديد موعد عودة بوجبا إلى الملاعب بدقة، والسبب في ذلك أنّه لا يتدرب مع الفريق، ولكن لديه مدربه الخاص”.

وواصل مورينيو: “بالنسبة لتأثير غياب بوجبا، فأري أن الفريق لم يفشل في الانتصار سوى في مباراتين فقط، وهذا أمر ليس سيئًا على الإطلاق”.

وتابع: “أما الأرجنتيني ماركوس روخو، لاعب الفريق، أستطيع القول إنه سيعود من الإصابة عقب التوقف الدولي مباشرة، والسبب في معرفتي بالأمر أنّه متواجد في الفريق ويعالج بجواري”.

ونشر جيسي لينجارد، لاعب مانشستر يونايتد، مقطعًا للفيديو لبوجبا وهو يرقص في معسكر تدريبات الفريق قبل مباراة توتنهام يوم الأحد الماضي، مؤكدًا عودة اللاعب وتواجده معهم.

وكانت تقارير صحفية بريطانية ذكرت أنّ اللاعب قد يغيب 30 أشهر ويبتعد عن 18 مباراة للشياطين الحمر على أن يعود مطلع العام الجاري، وهو ما أكده البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني للفريق في وقت سابق.

وكالات

شكرا للتعليق على الموضوع