كل ماتريد أن تعرفه عن قرعة كأس العالم 2018

اكتمل عقد المتأهلين الى نهائيات كأس العالم 2018 التى سوف تقام في روسيا الصيف المقبل ، وذلك بعدما حجز منتخب بيرو المقعد الأخير على حساب نظيره منتخب نيو زيلندا في الملحق النهائي المؤهل الى كأس العالم ( 0-0 ، 2-0 ) .

وبذلك تأهل 32 منتخباً الى نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا ، وأكدت اللجنة المنظمة لمسابقات الإتحاد الدولي ” فيفا ” على أنه تم تقسيم المنتخبات المتأهلة وفقاً للتصنيف العالمي الأخير الذي جاء في شهر أكتوبر 2017 الماضي .

وأشار الإتحاد الدولي ” فيفا”  على أن المنتخبات المتأهلة للمونديال تم تقسيمها على 4 مستويات وفقاً لترتيبها بترتيب تنازلي ، ووفقاً لقوانين للقرعة فإنه لن يتواجد منتخبين في نفس المجموعة من إتحاد واحد بإستثناء الاتحاد الأوروبي .

وأكد الإتحاد الدولي عبر موقعه الرسمي على الإنترنت بأن قرعة كأس العالم سوف تقام يوم الجمعة الموافق 1 ديسمبر القادم في قصر الكرملين في موسكو ، ويمكن متابعة القرعة عبر منصات مواقع التواصل الإجتماعي الخاصة بالفيفا .

الجدير بالذكر أن كأس العالم 2018 التى سوف يقام في روسيا ، وسوف تنطلق يوم الخميس 14 يونيو 2018 ، على أن يكون نهائي البطولة العالمية يوم الأحد 15 يوليو 2018 ، وكان منتخب المانيا قد توج باللقب في النسخة الماضية .

:: وتم تقسيم المنتخبات المتأهلة الى كأس العالم كالتالي ::

23

شكرا للتعليق على الموضوع