صلاح وغوارديولا الأفضل في الدوري الانجليزى الشهر الماضي

فاز مدرب مانشستر سيتي بيب غوارديولا بجائزة أفضل مدرب في الدوري الانجليزى الممتاز لكرة القدم في تشرين الثاني (نوفمبر) الماضي للمرة الثالثة على التوالي، بينما أصبح المتألق محمد صلاح أول مصري ينال جائزة لاعب الشهر.

ويتصدر سيتي الذي يخلو سجله من الهزائم الترتيب برصيد 49 نقطة وفاز على أرسنال وليستر سيتي وهدرسفيلد تاون وساوثامبتون في تشرين الثاني (نوفمبر) الماضي ليمدد مسيرة انتصاراته إلى 15 مباراة.

وتفوق غوارديولا على مدرب تشيلسي أنطونيو كونتي، ومدرب بيرنلي شون دايك، ومدرب ليفربول يورغن كلوب، ومدرب مانشستر يونايتد جوزيه مورينيو، ومدرب أرسنال أرسين فينغر.

ونال صلاح متصدر قائمة هدافي الدوري الممتاز جائزة «هيئة الإذاعة البريطانية» (بي بي سي) لأفضل لاعب في أفريقيا لعام 2017 هذا الأسبوع، وسجل سبعة أهداف في تشرين الثاني (نوفمبر) ليرفع رصيده إلى 13 هدفاً.

وهز الشباك مرتين في الفوز على كل من وست هام يونايتد وساوثامبتون وستوك سيتي، وسجل الهدف الافتتاحي في التعادل (1-1) مع حامل اللقب تشيلسي.

وتفوق صلاح على لاعب بيرنلي روبي برادي، وثنائي مانشستر سيتي كيفن دي بروين ورحيم سترلينغ، ولاعب مانشستر يونايتد آشلي يانغ، ولاعب تشيلسي إيدن هازارد، ولاعب أرسنال شكودران مصطفي.

شكرا للتعليق على الموضوع